أخبار

Rise of the Tomb Raider ستدعم الترجمة العربية حصريًا على بلايستيشن 4

Rise of the Tomb Raider

رُبَّ ضارةٍ نافعة، فلاعبو بلايستيشن اضطروا للانتظار سنةً كاملةً من أجل الولوج في مغامرة “لارا كروفت” الجديدة في Rise of the Tomb Raider وذلك بعد الاتفاق الذي عقدته “مايكروسوفت” مع “سكوير إنكس” بإطلاق لعبة الأكشن والمغامرات على إكسبوكس ون بشكل حصري مؤقت.

إذ تؤكد الأنباء التي بين أيدينا أن نسخة بلايستيشن ستتضمن ميزات رائعة كُنّا قد استفضنا في الحديث عنها سابقًا، وعلى الرغم من أن أغلب تلك الميزات ستتوفر على الأنظمة الأخرى، إلا أن “سكوير إنكس” ستعوضك -كلاعب بلايستيشن- عمَّا فاتك، وذلك عندما أكدت دعم اللعبة لتقنية الواقع الافتراضي وللترجمة باللغة العربية بشكل كامل وحصريًا على بلايستيشن 4، وذلك وفقًا لما نُشِرَ على صفحة اللعبة الرسمية على موقع فيس بوك مؤخرًا.

يُذكر أن Rise of the Tomb Raider ستصدر تحديدًا في الحادي عشر من شهر أكتوبر على بلايستيشن 4، ولا تنسَ إخبارنا برأيك في تأكيد اللغة العربية للعبة، وهل استحقت كل هذا الانتظار فعلًا أم لا، وذلك عبر التعليق أدناه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق