أخبار

مطور Rise of Tomb Raider يسعى للاستفادة المُثلى من قوة بلايستيشن 4

Rise of the Tomb Raider

أعلنت “سكوير إنكس” أن نسخة بلايستيشن 4 من Rise of the Tomb Raider ستعمل بدِقة 1080 بيكسل ومعدل 30 إطارًا في الثانية الواحدة كما كان الحال مع نسخة إكسبوكس ون، اليوم.

وكما أعلِن سابقًا، ستتضمن نسخة 20 Year Celebration فصل قصة جديد، ودعمًا لتقنية الواقع الافتراضي على بلايستيشن 4، بجانب جميع الإضافات الصادرة مسبقًا، وأزياء وأسلحة جديدة والمزيد.

وبالعودة للبيان الصحفي، فإن الشركة -متعددة الجنسيات- أشارت إلى أنها لازالت تقوم بالتحسينات للاستفادة القصوى من عتاد الجهاز، مع التأكيد على أن معدل الإطارات لن يكون أقل من 30 إطارًا.

المثير للاهتمام هو تصريح سكوير إنكس الذي تضمن قولها “أي شيء أعلى من ذلك سيكون مكافأة” ولا يُعلَم ما إن كانت تلك إشارةٌ لجهاز بلايستيشن NEO، أم لا.

لكن، ليس بالضرورة أن تكون إشارة “سكوير إنكس” تستهدفُ بلايستيشن NEO، إذ أنها صرحت بنفس القول -تقريبًا- في بيانها الصادر قبل عامين بخصوص نسخة Tomb Raider: Definitive Edition.

يُشار -أخيرًا- إلى أن فيلم Tomb Raider المُقبل سينطلقُ في الثامن عشر من مارس 2018.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق