أخبار

تجربة Rise of the Tomb Raider على بلايستيشن 4 أفضل من اكسبوكس ون

jpg-1-770x478

تستعد شركة Square Enix في شهر أكتوبر المقبل لطرح نسخة بلايستيشن 4 من لعبة Rise of the Tomb Raider والتي ستحمل معها الكثير من المميزات من ضمنها  نمط للعب التعاوني Endurance والمزيد من الأزياء وبطاقات Expedition Cards إلى جانب جميع المحتويات الإضافية التي صدرت سابقاً للعبة مع طور صعوبة Extreme Survivor.

وكذلك ستحمل هذه النسخة محتوى إضافي جديد يحمل اسم Blood Ties الذي يدعم نظارة الواقع الافتراضي PlayStation VR حيث تنطلق فيه لارا بمغامرة جديدة تواجه فيها مخلوقات الزومبي التي تهاجم قصرها، علاوة على دعمها للغة العربية ولكن ماذا عن أداء اللعبة على جهاز بلايستيشن 4؟

هذا السؤال حاول فريق Digital Foundry الإجابة عليه من خلال تحليله للنسخة التجريبية التي قدمتها الشركة بمعرض جيمزكوم والخاصة ببلايستيشن 4 وإليكم أدناه ملخص لأبرز ما جاء في التقرير التقني للفريق:

  • Rise of the Tomb Raider تعمل بدقة وضوح 1080p على بلايستيشن 4.
  • اللعبة تعمل بمعدل ثابت 30 إطار بالثانية.
  • نسخة بلايستيشن 4 لا تعاني من مشاكل اكسبوكس ون المتمثلة بحدوث اهتزاز بالصورة وبعض البطء خصوصاً بالمشاهد التي تحتوي على عدد كبير من الشخصيات والكثير من النباتات.
  • بمقارنة نسختي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 من هذه اللعبة لوحظ بعض التحسينات في رسوم نسخة بلايستيشن 4.
  • التصويب وإطلاق النار أصبح أكثر سلاسة في نسخة بلايستيشن 4.
  • محتوى Blood Ties الخاص بالنظارة سيقدم تجربة لعب فيها خيارين من أسلوب التحكم الأول يشبه اللعبة الأصلية بالاعتماد على عصاتي التحكم والثاني التحكم باللعبة من خلال السير بأرجاء المكان ولكن الفريق اعترف بكون أسلوب التحكم الأول يتسبب بالدوار، وهذه التجربة تعمل بسرعة إطارات 60 إطار بالثانية.
  • ختم الفريق تقريره بمدح نسخة بلايستيشن 4 من Rise Of The Tomb Raider وذكر بان الإضافات التي تحملها علاوة على بعض التحسينات فيها يجعلها تستحق التجربة.

من الجدير بالذكر أن لعبة  Rise Of The Tomb Raider ستكون متاحة لبلايستيشن 4 بتاريخ 11 أكتوبر.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق