أخبار

3 خيارات رسوم تمنحها Rise of the Tomb Raider على بلايستيشن برو

ROTTR_Neo_tif_jpgcopy

بعد إعلان سوني عن جهازها بلايستيشن برو بالأمس سارعت فرق التطوير لاستعراض أداء ألعابها على هذا الجهاز وكيف ستستفيد منه لتقديم أفضل تجربة للاعبين.

من أبرز هذه الألعاب هنالك لعبة Rise of the Tomb Raider التي ينتظرها بشوق مالكي بلايستيشن 4 حيث كشف فريق Crystal Dynamics بأن جهاز بلايستيشن برو سيمنح مالكيه عند تشغيل هذه اللعبة 3 خيارات للرسوم الأول هو تشغيل اللعبة بدقة 4K ولكن على حساب سرعة الإطارات التي ستكون محددة بسرعة 30 إطار.

أما الخيار الثاني فهو اللعب بدقة 1080p ولكن بسرعة 60 إطار بالثانية والخيار الثالث يسمح للاعب بتشغيل اللعبة بدقة 1080p وبسرعة 30 إطار ولكن مع تفاصيل رسوم أفضل وجودة أعلى بالمؤثرات البصرية.

وقد صرح الفريق بالقول:

بفضل قوة جهاز بلايستيشن برو فإننا تمكنا من تحسين الرسوم باللعبة ودفعها لأقصى الحدود فقد تمكنا من تحسين الانعكاسات باللعبة وتحسين البيئات المتاحة فيها وتحسين التفاصيل الخاصة برسومها هذه المميزات تسمح بتقديم تجربة للاعب يعيش فيها بشكل أفضل مع عالم اللعبة.

هذا ونذكر بان لعبة  Rise of the Tomb Raider قادمة لبلايستيشن 4 في 11 أكتوبر القادم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق