أخبار

مطور لعبة Tomb Raider يلمح لوجود جزء آخر قادم ضمن السلسلة غير حصري على اي جهاز

 tombraidernewnotex

بدأت سلسلة Tomb Raider حياة جديدة عندما تم اصدار جزئها السابق عام 2013 والذي اعاد تعريف السلسلة بالكامل، والجزء المكمل له Rise of the Tomb Raider لن يكون الاخير حسب كلام ناشر اللعبة.

في مقابلة خلال معرض Gamescom اليوم مع رئيس الفرع الامريكي من شركة Square Enix قام بالتلميح الى ان قصة لارا كروفت ستروى على شكل “ثلاثية”.

السيد Phil Rogers كشف ذلك عندما تم سؤاله بخصوص كون اللعبة حصرية على الاكسبوكس ون، واجاب “نحن نؤمن بان هذه الخطوة هي في مصلحة اللعبة في الوقت الحالي، وهو في طريق العمل على الجزء القادم ضمن الثلاثية، ولكن الجدل الذي تمت اثارته حول كون اللعبة حصرية على الاكسبوكس لم يكن ضروري، نحن تابعنا الاخبار ونعتقد انه القرار الصحيح في الوقت الحالي”.

لم يتم الاعلان بشكل رسمي عن اي لعبة قادمة، لا من طرف مطور اللعبة Crystal Dynamics ولا ناشرها Square Enix.

عندما تم سؤال روجرز بخصوص اذا ما كانت الصفقة مع مايكروسوفت هو الاخيرة من نوعها واجاب “نحن شركة نتعامل مع كل لعبة على حدى، لا يمكننا ان نحكم على لعبة واحدة، ولكن دائماً ما تكون مثل هذه الصفقات صعبة على الجميع”.

قام روجرز بذكر بعض الفوائد من كون اللعبة حصرية على اجهزة الاكسبوكس ومنها ان الجهاز الاعلامي لدى مايكروسوفت سيقوم بالتسويق للعبة بشكل قوي جداً، ولكن قال بان كون اللعبة حصرية له ايضاً سلبيات منها خيبة امل عشاق اجهزة PlayStation والبي سي.اضاف روجرز بان هذه الخطوة لا تعني بان سلسلة الالعاب كلها ستتحول الى حصرية للاكسبوكس، حيث قال “لا ارى السلسلة في الطريق لتكون حصرية لاجهزة مايكروسوفت، الامر مؤقت”.

تصدر اللعبة في العاشر من نوفمبر على اجهزة مايكروسوفت Xbox One و Xbox 360 وستصدر لباقي الاجهزة في السنة القادمة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق