أخبار

واجه الزومبي واستكشف منزل لارا بأحدث إضافات Rise of the Tomb Raider

29233274163_ecac9fc98a_z

طرح بالامس فريق Crystal Dynamics نسخة 20 Year Celebration من لعبة Rise of the Tomb Raider والتي قدمت مع العديد من الإضافات الجديدة بجانب كل الإضافات التي صدرت سابقاً للعبة وربما تكون إضافتي Blood Ties  و Lara’s Nightmare هي الأهم بين جميع هذه الإضافات فهي تعيد لارا إلى منزلها Croft Manor لتخوض فيه مغامرات جديدة، دعونا نتعرف عليها بهذا الخبر.

Blood Ties

29233276523_0394953a2a_z

هذه الإضافة ستكون متاحة للعب بعد الفصل الخاص بمهام سوريا في اللعبة الأصلية، حيث يبدأ بعد المشهد الذي تعود فيه لارا إلى منزلها لتلتقي بشخصية جونا وتكتشف أنه تم سرقة كتاب منها، قصة هذه الإضافة تتمحور حول تلقي لارا لوثيقة طرد من عمها الذي يدعي بأنه صاحب المنزل خصوصاً أن والدها لم يكن قد كتب أي شيء بهذا الخصوص في وصيته ولم يذكر بأن المنزل عائد للارا من بعده.

وهنا يكون على لارا أن تجوب المنزل لتبحث عن دلائل وبراهين تثبت أحقيتها في امتلاك القصر عبر حل بعض الألغاز، فنراها تعثر على بعض الصور التي رسمتها وهي صغيرة وتسترجع ذكريات الماضي وعلاقتها مع والدها، ومالكي نظارة PSVR سيكون بإمكانهم تجربة هذه الإضافة باستخدامها.

Lara’s Nightmare

29859608695_a3b654f68e_z

هذا الطور تجري أحداثه أيضاً في منزل  Croft Manor ولكن هنا على لارا عدم الاكتفاء بالاستكشاف بل يجث أن تقوم بسحب مسدسها وأسلحتها حتى تواجه موجات من الزومبي تبدأ أولاً بالبحث عن 3 أهداف بأنحاء المنزل عليك تصفيتهم لتنتقل بعد ذلك للقاعة الرئيسية لقتال الزعيم.

وهذا الطور يبدأ بموجات عادية من الزومبي ثم يصبحون أقوى ويكون هنالك تنوع في الوحوش وبقدراتها مما يعطي تحديات أكثر متعة للعبة فبعضهم يرتدون دروع والبعض الآخر تراهم يركضون نحوك وبيدهم قنبلة.

واخيراً نذكر أن لعبة Rise of the Tomb Raider: 20 Year Celebration متاحة الآن وهي اللغة العربية، وتمكنك من تجربتها عبر 5 أشكال مختلفة لشخصية لارا كروفت.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق