أخبار

اكتشاف الثغرات في Valorant قد يمنحكم مكافآت تصل إلى 100 ألف دولار

مع انطلاق نسخة البيتا للعبة Valorant بدأت تتجلى ملامح إقبال اللاعبين عليها وهذا ظهر من أرقام مشاهداتها على تويتش مؤخراً.

ولكن كم من لعبة أونلاين قبلها حققت جماهيرية لكن سرعان ما أفسدها الغشاشون والهكرز؟ هنالك أمثلة كثيرة على نفور اللاعبين من ألعاب عدة أفسد الغشاشون بيئتها. ولأن فريق Riot Games يدرك هذا جيداً كشف عن خظوة سيتخذها بإطار تعزيز محاربة الغش وإصلاح وسد أي ثغرة أو خطأ تقني موجود باللعبة.

حيث أعلن عبر HackerOne عن نيته الانتباه لهذه الناحية منذ النسخة الأولية ودعا اللاعبين الذين يجربون البيتا باستخدام نظام مكافحة الغش Vanguard من أجل الإبلاغ عن أي ثغرة باللعبة أو خطأ أو غش يحدث باللعبة.

الفريق لتشجيع اللاعبين على مساعدته بهذه المهمة أعلن بأنه سيمنحهم مكافآتم مالية تبدأ من 250 دولار لمن يكتشف مشكلة أمنية ما، ويمكن أن تصل المكافآة إلى $100,000 لمن يكتشف وجود تهديدات أمنية خطيرة على السيرفر.

اقرأ أيضاً: كل ما نعرفه عن Valorant لعبة التصويب الجديدة من Riot Games شبيهة Counter-Strike

وقال الفريق بأن هذا جزء من برنامج Bug Bounty الذي أطلق قبل 6 أشهر وتم خلاله منح اللاعبين نحو 2 مليون دولار كمكافآت لإيجادهم الثغرات التقنية والتهديدات الأمنية.

هذا ونذكر بأن Valorant ستصدر هذا الصيف على الحاسب، وكنا قبل يومين قد سمعنا عن احتمال صدورها للهواتف الذكية.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق