تعتبر RiME واحدة من الألعاب الجميلة التي انطلقت هذا العام على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي. لكن، في نفس الوقت، مالكو نينتندو سويتش مضطرون للانتظار حتى نوفمبر القادم، لتجربة اللعبة على جهازهم المنزلي-المحمول.
لِمَ؟ أجاب المنتج “كودي برادلي” على هذا السؤال، في إحدى المقابلات التي أُجريت معه في الآونة الأخيرة، مؤكدًا أن استوديو Tequila Works لم يقصد بهذا التأخير أن يعطي أولوية لأجهزة على أجهزة. وبدلًا من ذلك، أوضح أن مُعدات التطوير الخاصّة بنينتندو سويتش لم تكن متاحة لديهم، في مراحل عملية تطوير اللعبة المبكرة.
المثير، أن المطور الأسباني حاول تخمين متطلبات تطوير السويتش، وما يمكن أن تكون. لكن ولسوء الحظ، لم تتلاقى تخميناتهم مع إمكانات سويتش الفعلية، واضطروا للتأجيل.
تبين أن بعض تلك التنبؤات كان صحيحًا، والبعض الآخر منها كان خاطئًا، وتوصلنا في الأخير إلى أن النسخة التي سننقلها لا تتلاءم مع معايير الجودة لدينا، لذا اتخذنا قرار التأجيل؛ لنأخذ الوقت الكافي في عملية التطوير.
موعدكم مع RiME في السابع عشر من نوفمبر، على سويتش. لكن ومع ذلك، هي متوفرة الآن على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون، حتى أنها حصلت على تقييم “ممتعة” من قِبلنا.