أطلق فريق Tequila Works قبل ايام لعبة الألغاز والمغامرات Rime على بلايستيشن 4 واكسبوكس ون وPC، ولكن يبدو أن سعادة مالكي أجهزة PC بقدوم هذه اللعبة إليهم بعد أن كانت حصرية للبلايستيشن 4 لم تكتمل.
حيث أفاد اليوم تقرير أن مجتمع اللاعبين عبر ستيم قاموا بنشر عدة رسائل تحمل شكاوى من بعض المشاكل التي يواجهونها في أداء اللعبة، حيث ذكر أحدهم أن لعبة Rime لا تعمل بمعدل 60 إطار بالثانية ثابت حتى أثناء تشغيلها على حاسب بمواصفات عالية ويمتلك بطاقة الرسوم المتطورة GTX1080Ti.
ومشاكل اللعبة لا تقتصر على سلاسة الرسوم بل أيضاً عانى البعض من تقطع بالصورة، وما إن وصلت هذه الأصوات لمسامع Tequila Works حتى سارع الفريق لاقتراح بعض الحلول لتفادي مشاكل اللعبة حيث ذكر أنه يقترح أن يقوم اللاعب بتخفيض إعدادات AA إلى FXAA أو TXAA، إلى جانب تخفيض إعدادات رسوم اللعبة كالدقة مثلاً ذاكراً أنه يعمل على تقصي أسباب هذه المشاكل.
هذا ونذكر بأن لعبة Rime ليست اللعبة الأولى المطورة على Unreal Engine 4 والتي عانت من مشاكل بالأداء حيث سبق وسمعنا أخبار مشابهة للعبة Inner Chains المطورة أيضاً باستخدام هذا المحرك.
لعبة Rime تروي لنا مغامرة طفل صغير في الثامنة من عمره والذي تتحطم السفينة التي يكون على متنها مما يدفع به إلى إحدى الجزر، ويكون على اللاعبين مساعدة هذا الطفل في استكشاف أسرار تلك الجزيرة عبر حل ألغازها معتمدين على الصوت والضوء وحتى الوقت.