أخبار

لعبة الواقع الافتراضي الرياضية RIGS Mechanized ستدعم بلايستيشن 4 برو

RIGSMCL-1024x576

إن لعبة القتال الرياضية Rigs Mechanized Combat League كانت واحدة من ألعاب إطلاق نظارة PlayStation VR ورغم صدورها هذا الشهر يبدو بأن فريق Guerrilla Games يطمح لأن يحسن من أداء اللعبة على النظارة من خلال الاستفادة من مواصفات بلايستيشن 4 برو.

هذا ما أكده Jeroen Roding مسؤول مجتمع اللاعبين بالفريق رداً على سؤال أحد اللاعبين إن كانت لعبة RIGS Mechanized ستدعم بلايستيشن 4 برو عند طرحه في نوفمبر المقبل أم لا حيث قال:

إن جهاز بلايستيشن 4 برو هو أحد الاشياء التي نسعى لدعمها في لعبة RIGS Mechanized، جواب قصير صحيح؟ ولكن مسؤول العلاقات العامة سيقتلني إن كشفت أكثر عن ماهية هذا الدعم وكيف ستتحسن اللعبة بفضل مواصفات  بلايستيشن 4 برو ولكن الاستوديو سيكشف عن معلومات أكثر حول ذلك بوقت لاحق.

على صعيد آخر أكد Roding بأن فريق Guerrilla Games سيستجيب لطلبات اللاعبين بإضافة طور المشاهدة spectator mode للعبة Rigs Mechanized Combat League كما ذكر بان الفريق يعمل حالياً على إصلاح بعض مشاكل الاتصال والمشاكل التي اشتكى منها اللاعبين في نظام البحث عن لاعبين باللعبة منذ إطلاقها في 13 أكتوبر الحالي.

هذا ونذكر بأننا في لعبة Rigs Mechanized Combat League  سننتقل إلى المستقبل بعد خمسين عاما من الآن حتى نقود الآلات القتالية ونخوض المنافسات الرياضية في ساحة قتال ذات وتيرة سريعة، وكانت اللعبة قد حازت على تقييم 77 من موقع Metacritic.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق