أخبار

الإعلان عن لعبة Riders Republic الجديدة من Ubisoft

أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال مؤتمرها الرقمي Ubisoft Forward عن لعبة Riders Republic وهي لعبة جديدة للرياضات الجماعية في الهواء الطلق. وستصدر اللعبة حول العالم في 25 فبراير 2021 / 13 رجب 1442 على أجهزة PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X و Xbox One و Stadia و Windows PC، حصرياً عبر متجري Epic Games و Ubisoft. كما ستتوفر اللعبة عبر UPLAY+، خدمة الإشتراك الخاصة بشركة Ubisoft. ويستطيع اللاعبون الذين يشترون Riders Republic على Xbox One أو PlayStation 4 ترقية اللعبة لنسخة الجيل الجديد من دون أية تكلفة إضافية.

تأتي لعبة Riders Republic من تطوير Ubisoft فرع آنسي، وهي تدعو اللاعبين للعب في ساحة لعب اجتماعية مبهجة، حيث يمكنهم تجربة إثارة الرياضات الخطرة في عالم مفتوح ومكتظ بالناس. وفيه سيتواصل اللاعبون مع بعضهم البعض ويتنافسون سوية وينفذون الحركات البارعة عبر مجموعة مثيرة من الرياضات مثل ركوب الدراجات والتزلج على الثلج والبدلة المجنحة والبدلة المجنحة الصاروخية. وكلما قام اللاعبون بالاستكشاف أو التجمع في المركز الاجتماعي النابض بالحياة، سيجدون أنفسهم دائماً محاطين بلاعبين آخرين.

تسمح Riders Republic للاعبين بالانطلاق عبر بعض أروع الوجهات على سطح الأرض، ابتداءً من الوديان القاحلة ووصولاً إلى الجبال الثلجية. حيث تم نقل المتنزهات الوطنية الأمريكية، وبرايس كانيون، ووادي يوسمايت، ومتنزه سكويا، ومتنزه صهيون، وكانيونلاندز، وجبل ماموث، وغراند تيتون بدقة وجمعها سوية لصنع ساحة اللعب الأكثر تميزاً وحيوية على الإطلاق.

يمكن للاعبين تشكيل فريق مع الأصدقاء أو اللعب ضدهم في هذه الأطوار الجماعية الجنونية:

  • سباقات تنافسية وتحديات بارعة: يمكن لعبها بالطور التنافسي والفردي، وسيشعر اللاعبون بالإثارة تتدفق في عروقهم خلال هذه السباقات والتحديات.
  • انطلاقات جماعية: لا شيء بعيد عن متناولك في هذه السباقات المحمومة مع أكثر من 50 لاعباً. يجب على اللاعبين مراقبة نقاطهم العمياء وحماية مواقعهم أثناء التصادم والاندفاع وهم يشقون طريقهم نحو خط النهاية.
  • ساحات لعب جماعي: هيمن على الخرائط في مواجهات تنافسية لفرق 6 ضد 6.
  • كؤوس أونلاين: صممت خصيصاً للأفضل فقط ليستعرضوا مهاراتهم ويشقوا طريقهم نحو قمة لائحة المتصدرين.

يمكن للاعبين في طور المهنة تحقيق الشهرة في مجموعة متنوعة من الرياضات، والارتقاء إلى قمة لائحة المتصدرين والتعاقد مع رعاة أسطوريين من مجموعة واسعة من رياضات الهواء الطلق الحركية. يستطيع اللاعبون تخصيص شخصياتهم من خلال معدات تطورية تتحسن مع التقدم وتحديد كل جانب من جوانب شخصياتهم الرمزية. سواء كان اللاعب يريد إتقان التزلج على الجليد أو أن يكون أسرع سائق دراجات، كل شيء ممكن.

تستغل Riders Republic قدرات الجيل الجديد في أسلوب اللعب لأقصى الحدود، حيث ستعمل بسرعة 60 إطاراً بالثانية وتستعرض مباشرة أكثر من 50 لاعباً في وقت واحد على الشاشة على أجهزة الجيل الجديد. وبفضل التحكم السلس بالكاميرة والشخصيات بالإضافة إلى نظام الحركات البارعة المبتكر، سيتمكن جميع اللاعبين العاديين والمحترفين على حد سواء من اختبار متعة غير مسبوقة من البداية.

عرض الكشف السينمائي عن لعبة Riders Republic:

عرض النظرة الأولى باللغة العربية:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق