تستعد شركة سيجا لأن تطلق في أكتوبر المقبل نسخة مطورة من لعبة التصويب الموسيقية الكلاسيكية Rez التي صدرت في 2001 على الدريم كاست و البلايستيشن 2، مع إطلاق نسخة إكس بوكس 360 في 2008.
هذه النسخة المطورة تحمل اسم Rez Infinite وهي مخصصة لدعم نظارة الواقع الافتراضي PlayStation VR وستقدم أصوات ثلاثية الأبعاد، 120 إطار بالثانية و مرحلة جديدة تدعى Area X كما يمكن لعبها على بلايستيشن 4 من دون النظارة.
ومع اقتراب موعد طرح اللعبة تحدث مبتكرها Tetsuya Mizuguchi خلال مقابلة أجريت معه على هامش PAX West عن مدى حماسه لهذه اللعبة وانتقالها إلى دعم تقنية الواقع الافتراضي وتشوقه لرؤية اللاعبين يجربون اللعبة ولاسيما المنطقة الجديدة فيها Area X والتي لا نعرف الكثير عنها ولكن المثير للانتباه كان تصريح Mizuguchi بأنها تسبب له بالبكاء عدة مرات حيث قال:
لقد بكيت عدة مرات، إنها تجربة جديدة بشكل كامل (الدمج بين تجربة Rez والواقع الافتراضبي) فهي تمنح اللاعب تجربة أفضل بكثير، أنا متأكد من أن هذا الأمر هو الانسب لتجربة Rez لذلك فأنا بحاجة للاستماع لآراءكم وبحاجة لمعرفة ما يقوله الناس عن Rez Infinite لاسيما من قاموا بتجربة Rez بالسابق.
كما أضاف Mizuguchi بانه عمل جاهداً على مشروع Rez Infinite وبانه يرى بأن الواقع الافتراضي ملائم جداً لمثل هذه الالعاب فهو يسمح بالربط بين اللاعب والموسيقى بشكل أفضل.