ubisoft

  • : تقييم: The Division 2: زعماء نيويورك (إضافة)

    الشخصيات، البيئات والقدرات الجديدة

    أكمل القراءة »
  • : تقييم: Far Cry: New Dawn

    ممتعة لكن هل تغيرت؟

    أكمل القراءة »
  • : تقييم: Far Cry 5: Lost on Mars (إضافة)

    الإضافة الثانية للعبة Far Cry 5 باسم Lost on Mars. تلعب فيها بشخصية قائد الطيارات Nick Rye من اللعبة الأساسية لمساعدة Hurk على سطح المريخ. الإضافة غير مرتبطة بقصة اللعبة الأساسية أو الإضافة الأولى Hours of Darkness.

    أكمل القراءة »
  • : تقييم: Far Cry 5: Hours of Darkness (إضافة)

    الإضافة الأولى للعبة Far Cry 5 باسم Hours of Darkness. الإضافة لا علاقة لها بقصة اللعبة الأساسية، فهي تقع في الفيتنام وتلعب فيها بشخصية جندي يدعى Cowboy. هدفك في الإضافة هو الهروب إلى نقطة معينة في المرحلة ليتم إنقاذك بعدما تم الإمساك بك من قبل الجنود الفيتناميين مع رفاقك Joker، Moses و Yokel.

    أكمل القراءة »
  • : تقييم: Far Cry 5

    الجزء الرئيسي الخامس لسلسلة Far Cry، أحد أكبر العناوين لدي يوبيسوفت. في كل جزء يتم تركك في منطقة منعزلة عن العالم الخارجي في وضع خطر تحاول فيها النجاة والتخلص من، ففي Far Cry 5 تقع أحداثها في مقاطعة “هوپ” في ولاية مونتانا

    أكمل القراءة »
  • : تقييم: Steep Road to the Olympics (إضافة)

    توسعة Steep الجديدة تضيف محتوى قصة جديد مع ألومبياد الرياضات الشتوية في كوريا الجنوبية 2018 بالإضافة للعديد من التحديات الجانبية في اليابان التي تضم التزلج، السباقات، القفز الحر والمزيد.

    أكمل القراءة »
  • : تقييم: Just Dance 2018

    Just Dance 2018 عبارة عن لعبة موسيقية تعتمد طريقة اللعب فيها على الإيقاع ومحاكاة تحركات الراقصين باستخدام أيادي الـJoy-Con بالسويتش أو بربط الجوال بالأجهزة تتبع حركتك باستخدام كاميرا بلايستيشن والاكسبوكس ون وغيرها.

    أكمل القراءة »
  • : تقييم: For Honor

    لعبة For Honor هي لعبة أكشن من منظور الشخص الثالث من تطوير يوبيسوفت، تعتمد على اللعب الجماعي بشكل رئيسي وتركز على فترة الحروب الوسطى من خلال مقاتلي الفايكنج والفرسان والساموراي.

    أكمل القراءة »
  • : تقييم: Steep

    تقدم يوبيسوفت عن طريق Steep تجربة رياضية جديدة من منظور الشخص الثالث، تنقل اللاعبين إلى منطقة جبال الألب للمشاركة في أشهر الرياضات الشتوية من خلال بيئة عالم مفتوح تدعم اللعبة الجماعي عبر الشبكة وتوفر الكثير من التحديات والمنافسات.

    أكمل القراءة »
  • : تقييم: Watch Dogs 2

    لعبة Watch Dogs 2 تعتبر أحد أكبر ألعاب Ubisoft هذا العام، بعد خيبة أمل أغلب اللاعبين من الجزء الأول تعود لنا سلسلة Watch Dogs بشخصية و عالم مختلفين، لعبة تجسس و عالم مفتوح في مدينة سان فرانسيسكو، القصة تدور عن البطل ماركس هولوي و مجموعة هاكرز DedSec هدفهم مساعدة الناس و القضاء على الفساد في المدينة.

    أكمل القراءة »
  • : تقييم: Eagle Flight

    هي أول لعبة واقع افتراضي من Ubisoft، لعبة من منظور أول تتحكم فيها بطائر النسر بتحريك رأسك لتحديد الاتجاه، بيئة اللعبة في مدينة باريس بعد أن غطت الطبيعة على المدينة، اللعبة تحتوي على طور لعب تنافسي على عكس أغلب ألعاب الواقع الافتراضي.

    أكمل القراءة »
إغلاق