square enix

  • تقييم: Life is Strange 2 - الحلقة الثانية: Rules

    القوانين أولاً!

    أكمل القراءة »
  • Kingdom Hearts 3

    تقييم: Kingdom Hearts III

    هل استحقت الانتظار؟

    أكمل القراءة »
  • تقييم: Life is Strange 2 – الحلقة الأولى: Roads

    Life is Strange 2 تحكي عن الأخوين Sean و Danial وهروبهم من منزلهم بعد حصول حادثة في مدينة سياتل. اللعبة مكونة من 5 حلقات، من منظور شخص ثالث وتتحكم فيها بشخصية الأخ الأكبر Sean وتقوم بالتفاعل مع الشخصيات والعالم واتخاذ القرارات التي ستؤثر عليكم في المستقبل.

    أكمل القراءة »
  • تقييم: Lost Sphear

    Lost Sphear هي لعبة RPG كلاسيكية تدور حول رحلة البطل Kanata مع أصدقائه لإنقاذ العالم من الضياع عن طريق استعادة الذكريات.

    أكمل القراءة »
  • تقييم: NieR:Automata

    الجزء الثاني من سلسلة Nier ولكن مع شخصيات و عالم جديدين، و السلسلة بدورها سلسلة فرعية لسلسلة Drakengard التي نزلت على البلايستيشن ٢ و ٣. لعبة RPG يابانية تتحكم بها بشخصيات آلية تشبه البشر Android في صراع مع الآلات التي طردت البشرية من كوكب الأرض، بنظام قتال سريع أقرب لألعاب مثل Bayonetta و Devil May Cry.

    أكمل القراءة »
  • تقييم: Hitman: The Complete First Season

    الإصدار الكامل للعبة التخفّي والاغتيالات الشهيرة Hitman يحتوي على جميع الحلقات (أو المراحل) الستة التي صدرت في عام 2016. تعود لعبة هيتمان في هذا الجزء لتركيبتها الأصلية من ناحية المراحل المفتوحة، والطرق العديدة التي يمكنك من خلالها اغتيال الاهداف.

    أكمل القراءة »
  • تقييم: Kingdom Hearts HD 2.8 Final Chapter Prologue

    حزمة تشمل إعادة إصدار للعبة الـ3DS المسماة Dream Drop Distance برسوم محسنة وبعض التغييرات في اللعب، بالإضافة إلى لعبة جديدة قصيرة تسمى Birth by Sleep 0.2 A Fragmentary Passage تربط بين جزء الـPSP المسمى Birth by Sleep وبين الجزء الثالث القادم وتستخدم محركه، وأخيراً فيلم مدته قرابة الساعة يحكي قصة مرتبطة بلعبة الجوال Unchained X.

    أكمل القراءة »
  • تقييم: Final Fantasy XV

    لعبة Final Fantasy XV هي الجزء الخامس عشر الرئيسي من سلسلة Final Fantasy العريقة. اللعبة طال انتظارها من بعد الإعلان عنها قبل 10 سنوات كجزء فرعي للجزء الثالث عشر و حصري للبلايستيشن 3 و تغيرت إلى جزء رئيسي، يقدم هذا الجزء قصة و شخصيات جديدة في عالم مفتوح يجمع بين القديم و الجديد، ونظام قتال سريع و مباشر على عكس الأجزاء السابقة.

    أكمل القراءة »
إغلاق