playstation 4

  • : تقييم: God of War

    جزء جديد في سلسلة God of War العريقة ولكن بتوجه مختلف وبداية جديدة. اللعبة بطولة Kratos مرة أخرى ولكن بدلًا من بلاد الإغريق تقع أحداث اللعبة في اسكندنافيا ويرافقه ابنه Atreus. اللعبة حصرية للبلايستيشن 4 مع دعم للبلايستيشن 4 پرو.

    أكمل القراءة »
  • : تقييم: Hidden Agenda

    لعبة من ألعاب PlayLink ذات قصة بوليسية ترى القصة من منظور شرطية ومحققة، تتمحور حول مجرم يدعى “ناصب الأفخاخ” يقوم باستدراج الشرطة إلى مسرح جريمة.

    أكمل القراءة »
  • : تقييم: Yakuza Kiwami

    لعبة Yakuza Kiwami هي إعادة تطوير للجزء الأول من السلسلة بسعر مخفض، برسوم الجزء السابق Yakuza 0 و نظام قتاله، ومشاهد سينمائية إضافية بعضها يربط هذا الجزء بالجزء السابق Yakuza 0 وبعضها يشرح القصة بشكل أفضل.

    أكمل القراءة »
  • : تقييم: Uncharted: الإرث المفقود

    في بداية الأمر تم الكشف عن Uncharted: الإرث المفقود كإضافة للعبة Uncharted 4: نهاية لص، وها نحن نراها لعبة منفصلة ببطولة “كلوي فريزر” ورفيقتها “نادين روس”

    أكمل القراءة »
  • : تقييم: Matterfall

    لعبة منصات ثنائية الأبعاد وتصويب في عالم خيالي مستقبلي مصاب بمادة فضائية أجبرت أغلب سكان الأرض بإخلاء الكوكب. في اللعبة ستتحكم بالمرتزقة Avalon Darrow التي تحاول إنقاذ الكوكب.

    أكمل القراءة »
  • : تقييم: StarBlood Arena

    لعبة StarBlood Arena هي لعبة تصويب بمركبات مقاتلة حصرية على خوذة بلايستيشن للواقع الافتراضي (Playstation VR).

    أكمل القراءة »
  • : تقييم: The Last Guardian (آخر الحُماة)

    لعبة The Last Guardian (آخر الحُماة) هي اللعبة الثالثة من المخرج الياباني Fumito Ueda الذي عُرف بلعبتي Ico و Shadow of the Colossus، اللعبة أعلن عنها في عام 2009 كحصرية بلايستيشن 3، مرت بعدها بتأجيلات و تقلبات إلى أن وصلت لجهاز بلايستيشن 4. تلعب فيها بولد صغير يستكشف فيها مخلوقًا غامضًا يدعى “تريكو” و تبني علاقتك معه مع التقدم في القصة.

    أكمل القراءة »
  • : تقييم: جهاز بلايستيشن 4 برو

    بلايستيشن ٤ برو يشغل ألعاب بلايستيشن ٤ كما هي تمامًا إلا في حال تحديث اللعبة لدعم قوة الجهاز، منها رسوم أفضل و تفاصيل و زيادة في معدل الإطارات للسلاسة و دعمه لشاشات 4K، مع دعمه نظارة الواقع الافتراضي و عرض الألعاب فيها بصفاوة أعلى و أكثر سلاسة. من الألعاب التي صدر لها تحديث و جربتها Uncharted 4: A Thief’s End، The Last of Us، inFamous First Light و Rise of the Tomb Raider بالإضافة للعبة الواقع الافتراضي Bound. الألعاب الأخرى التي لم يصدر لها أي تحديث فلا يوجد أي فرق.

    أكمل القراءة »
  • : تقييم: Robinson: The Journey

    لعبة استكشاف و ألغاز من منظور الشخص الأول في عالم مليء بالديناصورات. اللعبة من تطوير Crytek، مطور ألعاب مثل Crysis و Ryse، و من نشر سوني، و هي لعبة حصرية لجهاز البلايستيشن للواقع الافتراضي و تتحكم بالشخصية عن طريق يد البلايستيشن 4 العادية.

    أكمل القراءة »
  • : تقييم: Rez Infinite

    لعبة نزلت على جهاز الدريمكاست قبل 15 سنة وانتقلت بعد ذلك إلى البلايستيشن 2 والاكسبوكس 360، و هاهي تأتينا بنسخة مطورة و داعمة للواقع الافتراضي لتكون أحد ألعاب الإطلاق لجهاز البلايستيشن VR. اللعبة ببساطة هي لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث، ولكن حركة الشخصية تلقائية و تركيزك يكون على التصويب، و في كل مرحلة تحاول الوصول للنهاية عن طريق الانتقال من مستوى لآخر و من ثم قتال الزعيم. ما يميز اللعبة هو عالمها و رسمها الذي يحسسك بأنك داخل عالم إلكتروني مليء بالفيروسات الإلكترونية، والموسيقى الصاخبة، و التي تتفاعل مع أصوات إطلاق الليزر من شخصيتك و يصنعان معاً

    أكمل القراءة »
إغلاق