capcom

  • : تقييم: Apollo Justice: Ace Attorney

    نسخة محسنة من الجزء الرابع في سلسلة التحقيق والمحاماة Ace Attorney، لكن بطولة الشخصية الجديدة Apollo، والتي صدرت أولًا على جهاز Nintendo DS.

    أكمل القراءة »
  • : تقييم: Marvel vs. Capcom: Infinite

    Marvel vs. Capcom: Infinite هي الجزء الرابع في السلسلة التي تجمع شخصيات كابكوم مع شخصيات مارڤل، مع لعب سريع وحركات مبالغ فيها.

    أكمل القراءة »
  • : تقييم: Ultra Street Fighter II: The Final Challengers

    نسخة محسنة من Super Street Fighter II Turbo التي نزلت قبل ٢٣ سنة، ورسومها مبنية على الإصدار Super Street Fighter II Turbo HD Remix الذي نزل على البلايستيشن ٣ والاكسبوكس ٣٦٠ في ٢٠٠٨ مع بعض الشخصيات والأطوار الإضافية.

    أكمل القراءة »
  • : تقييم: Resident Evil 7 biohazard

    الجزء الرئيسي السابع للسلسلة العريقة Resident Evil التي أكملت ٢٠ سنة مؤخراً. هذا الجزء يعود بالسلسلة إلى أصولها من ناحية الرعب، القتال الصعب، الألغاز والاستكشاف ولكنه أيضاً يغير في السلسلة مثل جعلها من منظور الشخص الأول، تقديم شخصية وقصة جديدة على السلسلة و إمكانية لعبها اختيارياً عن طريق نظام البلايستيشن للواقع الافتراضي.

    أكمل القراءة »
  • Dead Rising 4

    : تقييم: Dead Rising 4

    الجزء الرابع من سلسلة Dead Rising و نجد فيه Frank West بطل الجزء الأول و جزء Off the Record يعود إلى مدينة Willamette و مجمعها التجاري. الجزء هذا يتخلص من الحد الزمني للمهمات الجانبية و أيضاً التسجيل اليدوي، وطور القصة الأساسي لا يوجد فيه طور تعاوني عكس الثلاث أجزاء الأخيرة.

    أكمل القراءة »
  • : تقييم: Dead Rising Triple Pack (نسخ محسنة)

    الجزء الأول و الثاني من سلسلة Dead Rising بالإضافة إلى نسخة من الجزء الثاني تسمى Off the Record في نفس العالم و نفس الأحداث مع تغييرات بسيطة وبطولة شخصية الجزء الأول Frank West بدلاً من Chuck Greene بطل الجزء الثاني. الجزء الثاني أضاف طوراً تعاونياً بينما Off the Record أضاف على الجزء الثاني أيضاً طور Sandbox بدون قصة ومع تحديات تستطيع لعبها لوحدك أو مع زميلك. تستطيع شراء كل جزء على حدة أو الثلاث ألعاب في حزمة تسمى Dead Rising Triple Pack.

    أكمل القراءة »
إغلاق