واقع افتراضي

  • : تقييم: Astro Bot: Rescue Mission

    Astro Bot: Rescue Mission لعبة منصات ظريفة ومتجددة بأفكارها حصرية للواقع الافتراضي وتستخدمه بشكل ممتاز لتجعلك تشعر بأنك فعلاً داخل عالم اللعبة. اللعبة تبني على اللعبة الجانبية في The Playroom.

    أكمل القراءة »
  • : تقييم: Beat Saber

    نسخة البلايستيشن 4 من اللعبة الموسيقية Beat Saber التي صدرت على البي سي، مع مزايا جديدة لكن دون القدرة على استخدام موسيقاك الخاصة.

    أكمل القراءة »
  • : تقييم: Eagle Flight

    هي أول لعبة واقع افتراضي من Ubisoft، لعبة من منظور أول تتحكم فيها بطائر النسر بتحريك رأسك لتحديد الاتجاه، بيئة اللعبة في مدينة باريس بعد أن غطت الطبيعة على المدينة، اللعبة تحتوي على طور لعب تنافسي على عكس أغلب ألعاب الواقع الافتراضي.

    أكمل القراءة »
  • : تقييم: جهاز بلايستيشن 4 برو

    بلايستيشن ٤ برو يشغل ألعاب بلايستيشن ٤ كما هي تمامًا إلا في حال تحديث اللعبة لدعم قوة الجهاز، منها رسوم أفضل و تفاصيل و زيادة في معدل الإطارات للسلاسة و دعمه لشاشات 4K، مع دعمه نظارة الواقع الافتراضي و عرض الألعاب فيها بصفاوة أعلى و أكثر سلاسة. من الألعاب التي صدر لها تحديث و جربتها Uncharted 4: A Thief’s End، The Last of Us، inFamous First Light و Rise of the Tomb Raider بالإضافة للعبة الواقع الافتراضي Bound. الألعاب الأخرى التي لم يصدر لها أي تحديث فلا يوجد أي فرق.

    أكمل القراءة »
  • : تقييم: Until Dawn: Rush of Blood

    لعبة إطلاق و حصرية لجهاز البلايستيشن للواقع الافتراضي، عبارة عن لعبة تصويب بسلاحين، واحد في كل يد مع حركة تلقائية للشخصية بحيث أنك على قطار الموت (Roller Coaster).

    أكمل القراءة »
  • : تقييم: Batman: Arkham VR

    لعبة إطلاق و حصرية لجهاز البلايستيشن للواقع الافتراضي، بطولتك أنت (أي من منظور الشخص الأول) في دور شخصية باتمان. تركز على الألغاز و الحوار، بدون تحرك حر أو قتال.

    أكمل القراءة »
  • : تقييم: Rez Infinite

    لعبة نزلت على جهاز الدريمكاست قبل 15 سنة وانتقلت بعد ذلك إلى البلايستيشن 2 والاكسبوكس 360، و هاهي تأتينا بنسخة مطورة و داعمة للواقع الافتراضي لتكون أحد ألعاب الإطلاق لجهاز البلايستيشن VR. اللعبة ببساطة هي لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث، ولكن حركة الشخصية تلقائية و تركيزك يكون على التصويب، و في كل مرحلة تحاول الوصول للنهاية عن طريق الانتقال من مستوى لآخر و من ثم قتال الزعيم. ما يميز اللعبة هو عالمها و رسمها الذي يحسسك بأنك داخل عالم إلكتروني مليء بالفيروسات الإلكترونية، والموسيقى الصاخبة، و التي تتفاعل مع أصوات إطلاق الليزر من شخصيتك و يصنعان معاً

    أكمل القراءة »
إغلاق