مراجعة

  • تقييم: Ace Combat 7: Skies Unknown

    حرب طيارات

    أكمل القراءة »
  • تقييم: Vane

    من استديو Friend & Foe

    أكمل القراءة »
  • تقييم: Onimusha: Warlords

    Onimusha Warlords Remastered هي لعبة هاك أند سلاش تدور أحداثها في عصور الساموراي الياباني حيث تم اختطاف إحدى الأميرات من قبل مخلوقات شيطانية وسيتطلب عليك أن تنقذها و تكشف حقيقة تحالف هذه المخلوقات مع عصابة معادية للأميرة ومملكتها.

    أكمل القراءة »
  • تقييم: Katamari Damacy REROLL

    Katamari Damacy REROLL لعبة أكشن بطابع ألغاز من المنظور الثالث تلعب فيها بأمير يحاول في إعادة تكوين النجوم في المجرة. هذه اللعبة هي نسخة محسنة من Katamari Damacy التي صدرت على PS2 في 2004.

    أكمل القراءة »
  • تقييم: Spider-Man Silver Lining (إضافة)

    Silver Lining الإضافة الثالثة والأخيرة للعبة Spider-Man وتكملة الاضافتين السابقتين، تركز على قصة مختلفة بعد نهاية قصة اللعبة الأساسية مع مهام جانبية وبزات جديدة. تستطيع الوصول إلى محتوى الإضافة عن طريق القائمة الرئيسية في اللعبة الأساسية.

    أكمل القراءة »
  • تقييم: Super Smash Bros. Ultimate

    Super Smash Bros Ultimate هي الجزء الخامس من سلسلة القتال التي بدأت مع جهاز Nintendo 64 في سنة 1999. نظامها يختلف عن باقي ألعاب القتال وتشبه رياضة السومو. بحيث يجب عليك إضعاف خصمك وبعدها تتخلص منه بإخراجه عن المرحلة.

    أكمل القراءة »
  • تقييم: GRIS

    أكمل القراءة »
  • تقييم: Just Cause 4

    Just Cause لعبة الأكشن والمغامرات تعود بجزء رابع في Just Cause 4، يكمل قصة بطلها ريكو رودريغز الذي يتجه إلى Solis لإيقاف مشروع Illapa الذي يسمح بالتحكم بالطقس والذي صممه والده، المشروع وقع بالأيدي الخطأ وريكو يعمل على إيقاف ذلك.

    أكمل القراءة »
  • تقييم: Rival Megagun

    Rival Megagun هي لعبة تصويب كلاسيكية تنافسية، الشاشة منقسمة لقسمين. كل لاعب له قسم وتتحرك السفن بشكل عمودي وفي لحظات تتيح لك الفرصة في تحويل سفينتك إلى رجل ألي ضخم حتى تدمر سفينة خصمك في القسم الآخر من الشاشة.

    أكمل القراءة »
  • تقييم: Darksiders III

    Darksiders III هي لعبة مغامرات و Hack and Slash وهي الجزء الثالث من سلسلة Darksiders والتي صدرت لأول مرة على أجهزة الجيل الماضي وتم إعادة إصدارها على الجيل الحالي.

    أكمل القراءة »
  • تقييم: Battlefiled V

    Battlefield V هي أحدث إصدارات سلسلة Battlefiled السلسلة تشتهر بالحروب الشاملة وبيئتها القابلة للتدمير. تقع أحداث هذا الجزء بالحرب العالمية الثانية.

    أكمل القراءة »
  • Fallout 76

    تقييم: Fallout 76

    الجزء الجديد من سلسلة Fallout بعد مرور أكثر من ثلاثة أعوام من إصدار الجزء السابق Fallout 4 في هذا الجزء تم إضافة قصة جديدة كلياً وعالم مفتوح بشكل أكبر والأهم إضافة اللعب عبر الشبكة Online Multiplayer لأول مرة بتاريخ السلسلة.

    أكمل القراءة »
  • تقييم: Hitman 2

    يعود لنا العميل 47 في Hitman 2 بتجربة تجسس واغتيال عالمية بين نيوزيلاند، الولايات المتحدة، كولومبيا، الهند، النمسا والمزيد. أحداث القصة تستكمل الموسم الأول من (Hitman (2016.

    أكمل القراءة »
  • تقييم: Moonlighter

    Moonlighter هي لعبة أكشن أر بي جي من تطوير الاستوديو المستقل Digital Sun، تحكي قصة بطلها Will الذي يعمل صباحاً بمتجره الذي ورثه عن عائلته، بينما يتجه بالمساء لاستكشاف أسرار الـ Dungeons التي سقطت على مدينة Rynoka وأخلت باستقرارها.

    أكمل القراءة »
  • تقييم: The Quiet Man

    لعبة من نشر Square Enix وتطوير Human Head تقدم تجربة سينمائية خطية عبارة عن مشاهد من تمثيل ممثلين حقيقيين ومشاهد من رسم الكمبيوتر يتخللها الكثير من القتال. شخصيتك صماء لذا تحتوي اللعبة على حوارات سواء صوتية أو كتابية.

    أكمل القراءة »
  • تقييم: Just Dance 2019

    جزء جديد من سلسلة Just Dance يعتمد على الإيقاع الموسيقي ومحاكاة حركات الراقصين باستخدام الكاميرا على الاكسبوكس والبلايستيشن أو باستخدام الجوال، وبأيداي Joy-Con على السويتش. لعبة رقص جماعية وعائلية وقد يستخدمها البعض لغرض ممارسة الرياضة.

    أكمل القراءة »
  • My Hero One's Justice

    تقييم: My Hero One’s Justice

    My Hero One’s Justice هي لعبة قتال ثلاثية الأبعاد تعتبر المحاولة الأولى لتحويل سلسلة المانجا والأنمي الشهيرة My Hero Academia إلى لعبة فيديو. اللعبة تستلهم الكثير من ألعاب بانداي نامكو المشابهة السابقة مثل Naruto Ultimate Ninja Storm و Dragon Ball Xenoverse وتقدم 21 شخصية قابلة للعب.

    أكمل القراءة »
  • Starlink Battle for Atlas

    تقييم: Starlink Battle for Atlas

    Starlink Battle for Atlas هي لعبة مغامرات وأكشن بطابع ألعاب العالم المفتوح وبمنظور الشخص الثالث. أحداثها تقع في مجرة Atlas التي ستكتشفها وتتعرف على سكان كواكبها لتكوين تحالف حتى توقف زحف Legions على هذه المجرة.

    أكمل القراءة »
  • تقييم: The World Ends with You: Final Remix

    The World Ends with You Final Remix نسخة محسنة من لعبة الآر بي جي التي نزلت على جهاز Nintendo DS قبل أكثر من 10 سنوات، ومبنية على إصدار الجوال الذي بسط التحكم وحسن الرسوم وأضاف نسخة معدلة من الموسيقى (arranged). القتال سريع ولا يعتمد على تعاقب الأدوار، واللعبة مصممة للتحكم باللمس خلال التنقل والقتال.

    أكمل القراءة »
  • تقييم: Fist of the North Star: Lost Paradise

    Fist of the North Star: Lost Paradise لعبة مغامرات من فريق تطوير سلسلة ياكوزا وشبيهة بها من ناحية النظام العام، لكنها مختلفة بالتفاصيل ومبنية على عالم الأنمي والمانقا العريق Fist of the North Star مع كمية عنف ودموية لابأس بها. اللعبة تستخدم شخصيات الأنمي لكنها لا تتبع قصة محددة منه بل تبني قصتها الخاصة.

    أكمل القراءة »
  • تقييم: Mega Man 11

    عودة السلسة الكلاسيكية الشهيرة Mega Man بعد انقطاع دام أكثر من 8 أعوام من إصدار الجزء العاشر، تعود السلسلة بزعماء ومراحل جديدة تماما مع انتقال السلسلة للجيل الحالي لأول مرة ومع رسومات بنقلتها الجديدة!

    أكمل القراءة »
  • تقييم: Super Mario Party

    Super Mario Party لعبة جماعية يتنافس فيها جميع شخصيات ماريو لأجل الحصول على لقب النجم بعد تجميع خمس مجوهرات عند إكمال الأطوار المختلفة.

    أكمل القراءة »
  • Assassins Creed Odyssey

    تقييم: Assassin’s Creed Odyssey

    تعود لنا Assassin’s Creed بتوجهة جديد من ناحية طرح القصة، حيث تقدم لك 9 نهايات تتأثر بقراراتك التي تتأخذها. هذه المرة تأخذنا Assassin’s Creed Odyssey في رحلة لليونان القديمة مع كاسندرا واليكسيوس أثناء الحرب بين أسبرطة وأثينا.

    أكمل القراءة »
  • تقييم: Valkyria Chronicles 4

    الجزء الرابع لسلسلة Valkyria Chronicles التي بدأت قبل ١٠ سنوات على الجيل الماضي من الأجهزة المنزلية ومن بعدها انتقلت على جهاز PSP الذي صدر عليه كلٌ من الجزء الثاني والثالث. أحداث هذا الجزء تتبع فرقة E خلال الحرب الأوروبية الثانية.

    أكمل القراءة »
  • تقييم: Xenoblade Chronicles 2: Torna ~ The Golden Country (إضافة)

    هي إضافة للعبة زينوبليد 2، Xenoblade 2 و التي صدرت حصرياً للنينتندو سويتش في ديسمبر الماضي، باسم Torna The Golden Country. تدور أحداث اللعبة قبل 500 عام من أحداث اللعبة الأصلية و تحكي قصة بعض الشخصيات التي ظهرت في

    أكمل القراءة »
  • تقييم: FIFA 19

    FIFA 19 أحدث إصدار من أشهر لعبة رياضية في الوقت الحالي. سلسلة فيفا تشتهر بواقعية التحكم وتعدد الأطوار فيها. اللعبة تصدر يوم 25 سبتمبر لأصحاب الطلب المسبق لنسخ Champions Edition و Ultimate Edition، ويوم 20 سبتمبر لأصحاب Ultimate Edition لمشتركي Premier with Origin Access.

    أكمل القراءة »
  • تقييم: Shadow of the Tomb Raider

    في Shadow of the Tomb Raider تعود لنا لارا كروفت بجزء جديد يستكمل أحداث Tomb Raider من 2013 و Rise of the Tomb Raider، حيث تقع مغامرتها هذه المرة في جنوب أمريكا بين الدول اللاتينية المكسيك، بيرو والمدينة المفقودة Paititi.

    أكمل القراءة »
  • تقييم: PES 2019

    PES 2019 الجزء الجديد من سلسلة Pro Evolution Soccer المحاكية لرياضة كرة القدم، في هذا الجزء تم إضافة تعديلات بشكل عام وأسلوب لعب أكثر ثباتا من الأجزاء الماضية.

    أكمل القراءة »
  • تقييم: Dragon Quest XI: Echoes of an Elusive Age

    Dragon Quest XI هي أخر إصدار للسلسلة العريقة دراجون كويست التي بدأت في سنة ١٩٨٦ واشتهرت بقصتها الخيالية وتصميم شخصياتها من الرسام أكيرا تورياما المعروف بعمله على سلسلة دراجون بول.

    أكمل القراءة »
  • Spider-Man

    تقييم: Marvel’s Spider-Man

    Spider-Man لعبة أكشن وقفز وطيران من بطولة شخصية مارفل الشهيرة سبايدرمان وتطوير استوديو Insomniac المسؤول عن تطوير ألعاب Spyro و Sunset Overdrive. اللعبة حصرية للبلايستيشن 4 وذات قصة منفصلة عن القصة في أفلام مارڤل وخاصة بها.

    أكمل القراءة »
إغلاق