سوني

  • : تقييم: God of War

    جزء جديد في سلسلة God of War العريقة ولكن بتوجه مختلف وبداية جديدة. اللعبة بطولة Kratos مرة أخرى ولكن بدلًا من بلاد الإغريق تقع أحداث اللعبة في اسكندنافيا ويرافقه ابنه Atreus. اللعبة حصرية للبلايستيشن 4 مع دعم للبلايستيشن 4 پرو.

    أكمل القراءة »
  • : تقييم: Eagle Flight

    هي أول لعبة واقع افتراضي من Ubisoft، لعبة من منظور أول تتحكم فيها بطائر النسر بتحريك رأسك لتحديد الاتجاه، بيئة اللعبة في مدينة باريس بعد أن غطت الطبيعة على المدينة، اللعبة تحتوي على طور لعب تنافسي على عكس أغلب ألعاب الواقع الافتراضي.

    أكمل القراءة »
  • : تقييم: جهاز بلايستيشن 4 برو

    بلايستيشن ٤ برو يشغل ألعاب بلايستيشن ٤ كما هي تمامًا إلا في حال تحديث اللعبة لدعم قوة الجهاز، منها رسوم أفضل و تفاصيل و زيادة في معدل الإطارات للسلاسة و دعمه لشاشات 4K، مع دعمه نظارة الواقع الافتراضي و عرض الألعاب فيها بصفاوة أعلى و أكثر سلاسة. من الألعاب التي صدر لها تحديث و جربتها Uncharted 4: A Thief’s End، The Last of Us، inFamous First Light و Rise of the Tomb Raider بالإضافة للعبة الواقع الافتراضي Bound. الألعاب الأخرى التي لم يصدر لها أي تحديث فلا يوجد أي فرق.

    أكمل القراءة »
  • : تقييم: Robinson: The Journey

    لعبة استكشاف و ألغاز من منظور الشخص الأول في عالم مليء بالديناصورات. اللعبة من تطوير Crytek، مطور ألعاب مثل Crysis و Ryse، و من نشر سوني، و هي لعبة حصرية لجهاز البلايستيشن للواقع الافتراضي و تتحكم بالشخصية عن طريق يد البلايستيشن 4 العادية.

    أكمل القراءة »
إغلاق