بلايستيشن VR

  • : تقييم: Farpoint

    Farpoint هي لعبة تصويب في عالم فضائي حصرية لجهاز بلايستيشن للواقع الافتراضي، تستطيع لعبها بيد البلايستيشن ٤ أو يد الموف أو بيد Aim الجديدة الشبيهة بالبندقية والتي تباع لوحدها أو تأتي في حزمة مع اللعبة.

    أكمل القراءة »
  • : تقييم: جهاز بلايستيشن 4 برو

    بلايستيشن ٤ برو يشغل ألعاب بلايستيشن ٤ كما هي تمامًا إلا في حال تحديث اللعبة لدعم قوة الجهاز، منها رسوم أفضل و تفاصيل و زيادة في معدل الإطارات للسلاسة و دعمه لشاشات 4K، مع دعمه نظارة الواقع الافتراضي و عرض الألعاب فيها بصفاوة أعلى و أكثر سلاسة. من الألعاب التي صدر لها تحديث و جربتها Uncharted 4: A Thief’s End، The Last of Us، inFamous First Light و Rise of the Tomb Raider بالإضافة للعبة الواقع الافتراضي Bound. الألعاب الأخرى التي لم يصدر لها أي تحديث فلا يوجد أي فرق.

    أكمل القراءة »
  • : تقييم: Robinson: The Journey

    لعبة استكشاف و ألغاز من منظور الشخص الأول في عالم مليء بالديناصورات. اللعبة من تطوير Crytek، مطور ألعاب مثل Crysis و Ryse، و من نشر سوني، و هي لعبة حصرية لجهاز البلايستيشن للواقع الافتراضي و تتحكم بالشخصية عن طريق يد البلايستيشن 4 العادية.

    أكمل القراءة »
  • : تقييم: Rez Infinite

    لعبة نزلت على جهاز الدريمكاست قبل 15 سنة وانتقلت بعد ذلك إلى البلايستيشن 2 والاكسبوكس 360، و هاهي تأتينا بنسخة مطورة و داعمة للواقع الافتراضي لتكون أحد ألعاب الإطلاق لجهاز البلايستيشن VR. اللعبة ببساطة هي لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث، ولكن حركة الشخصية تلقائية و تركيزك يكون على التصويب، و في كل مرحلة تحاول الوصول للنهاية عن طريق الانتقال من مستوى لآخر و من ثم قتال الزعيم. ما يميز اللعبة هو عالمها و رسمها الذي يحسسك بأنك داخل عالم إلكتروني مليء بالفيروسات الإلكترونية، والموسيقى الصاخبة، و التي تتفاعل مع أصوات إطلاق الليزر من شخصيتك و يصنعان معاً

    أكمل القراءة »
إغلاق