التقييمات

تقييم: UNO



No votes yet.
Please wait...

وش سالفة اللعبة

أحد أشهر ألعاب البطاقات الكلاسكية تتوفر على جهاز نينتندو سويتش بعد نجاحها الجيل الماضي، طريقة اللعبة مطابقة للواقع كل لاعب يحصل على 7 بطاقات وللفوز عليه التخلص منها قبل منافسيه.


الايجابيات

  • حرية التحكم بقوانين اللعبة مثل “Stacking” إمكانية إضافة ورقة “اسحب 2” في حال توفرها لتجنب السحب وتركها تتراكم على اللاعب التالي أو “Draw-to-match” التي تجبرك على الاستمرار في سحب الورق حتى تحصل على ورقة قابلة للعب.
  • تنوع رائع في عوالم اللعبة مع إضافة أشهر عناوين يوبيسوفت Rabbids، Rayman و Just Dance مع كل عالم تتغير الألوان، الموسيقى وقوانين اللعبة حيث كل منها يحتوي على أربع بطاقات خاصة مثل “Escape” في عالم “Rayman” تمكنك من رؤية أوراق الخصم واخفاء عدد بطاقاتك لفترة محدودة.
  • توفر الطور الفردي والتعاوني (2 ضد 2) عبر اللعب المحلي أو عبر الشبكة، جدير بالذكر أن دعم اللمس على جهاز السويتش تحديداً يخدم اللعب التعاوني حيث يسهل عليك التحكم كما يقدم لك تجربة أقرب للواقع.


السلبيات

  • مقارنة بنسخة الجيل الماضي UNO فقدت أبرز العناصر الإجتماعية، إزالة الإتصال الصوتي قد لا يأثر بتجربتك كثيراً لكن لا يمكنك دعوة أصدقائك عبر الشبكة للعب ولا يمكنك إضافة اللاعبين الذين واجهتهم على السويتش.
  • تستطيع تحديد النتيجة “Score Limit” لكن لا يمكنك التحكم بطول الجلسة الواحدة فقد تواجهك جلسات طويلة لحد الملل ليصبح أمامك خيار واحد فقط وهو الانسحاب من الجلسة، ولن تنتهي اللعبة بفوزك حتى لو انسحب جميع منافسيك حيث سيتم تبديلهم بالكمبيوتر (ذكاء اصطناعي) لتستمر الجلسة لوقت أطول.



التقييم من الآخر

التقييم النهائي

الزبدة

إضافة عوالم مختلفة للعبة قدم تجربة مختلفة وفريدة عن ما اعتدنا على رؤيته في UNO الكلاسيكية، إلا أن خسارة أهم العناصر الاجتماعية فيها يصيبك بالملل بسرعة ويقلل العمر المفترض للعبة.


ألعاب مشابهة


  • Monopoly


فيديو اللعبة



هل ستشتري لعبة UNO؟

 جاري التحميل ...

 

معلومات اللعبة

الناشر: Ubisoft
المطور: Ubisoft
تاريخ الإصدار: 2017/11/07
النوع:
التصنيف العمري: PEGI 3+
عمر اللعبة: لا نهائي (تقريبي)
تحتاج إنجليزي؟: ما تحتاج
الوسوم

سندس الخباز

بودكاست، تقييم ألعاب، مقابلات
إغلاق