التقييمات

تقييم: Spider-Man Miles Morales


Spider-Man Miles Morales
Rating: 4.8/5. From 39 votes.
Please wait...

وش سالفة اللعبة

Spider-Man Miles Morales لعبة أكشن وقفز وطيران من بطولة شخصية مارفل الشهيرة سبايدرمان وتطوير استوديو Insomniac المسؤول عن تطوير ألعاب Spyro و Sunset Overdrive.

الايجابيات

  • الرسوم لازالت ممتازة للعبة عالم مفتوح، حتى على البلايستيشن ٤، لكن بالذات على البلايستيشن ٥ وطور الأداء الأعلى، فمدينة مانهاتن كبيرة ومليئة بناطحات السحاب الشاهقة وتعج بالمشاة والسيارات، والتوجه السينمائي متقن وكثيرًا ماتنتقل اللعبة من مشهد سينمائي إلى اللعب بسلاسة، واحساس الطيران فوق وبين المباني رائع. كون اللعبة في الشتاء يعطيها مظهرًا مختلفًا عن الجزء السابق حتى مع كونها نفس المدينة.
  • التنقل في اللعبة سلس وسريع للعبة عالم مفتوح، خاصة بعد الحصول على قدرات تعزز سرعتك، فتستطيع الركض على المباني أفقيًا ورأسيًا، واستخدام الشباك لسحب نفسك والتأرجح، وكذلك إطلاق نفسك من الأرض أو من مناطق محددة مثل أعالي الأعمدة وكذلك قوة Venom الجديدة للإنطلاق بسرعة فائقة لمدة محدودة.
  • القتال شبيه بذلك في الجزء السابق، فهناك ضربات أساسية وهناك أدوات جديدة تستطيع استخدامها مثل الحلفاء الضوئيين وقنابل الجاذبية. القتال ممتع خاصة مع قدرتك على التنقل والهرب مؤقتًا باختفائك واستخدام العالم في القتال، سواء رمي الأثاث على الأعداء أو استخدام الجدران لرمي الأعداء عليها أو القفز بسرعة وقوة منها. الإضافات الكبرى هي ضربات Venom عند امتلاء عداد مع الضرب والقدرة على الاختفاء مؤقتًا.
  • شخصية Miles Morales مميزة وتعطي اللعبة طابعًا مختلفًا عن اللعبة السابقة والقصة أقصر لكن لازالت مكتملة وممتعة. عمومًا القصة استمتعت بها أكثر من الجزء السابق لكن لازالت ليست أفضل نقاط اللعبة.

السلبيات

  • اللعبة شبيهة بالجزء السابق سواء الأحداث وكيف أنك ضد فرقتين متحاربتين أو نظام القتال أو المهام الجانبية المكررة والموارد التي تجمعها والتحديات. هي أفضل من المحتويات الإضافية للجزء السابق لكنها ليست تطور بالضرورة عنه.


التقييم من الآخر

التقييم النهائي

الزبدة

قد لا تكون نقلة عن الجزء السابق لكنها لازالت لعبة جميلة وعالم مليء بالتحديات بنظام قتال ممتع وتنقل سلس بين المدينة ونسخة البلايستيشن ٥ بالذات بأدائها الأعلى وسرعة تحميلها المذهلة تجعلها نسخة أفضل من لعبة جيدة.

ألعاب مشابهة

فيديو اللعبة

فيديو اللعبة

هل ستشتري لعبة Spider-Man Miles Morales؟

مشاهدة النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

معلومات اللعبة

الناشر: Sony Interactive Entertainment
المطور: Insomniac Games
تاريخ الإصدار: 12/11/2020
النوع:
التصنيف العمري: GCAM +16 (التصنيف العمري السعودي)
عمر اللعبة: ١٠+ ساعة (تقريبي)
تحتاج إنجليزي؟: اللعبة مدبلجة
الوسوم

عصام الشهوان

كاتب وعضو بودكاست. أتحدث عن التقنية عمومًا وألعاب الفيديو خصوصًا.
إغلاق