التقييمات

تقييم: Tom Clancy’s Rainbow Six Siege



No votes yet.
Please wait...

rainbowsixsiegereview

وش سالفة اللعبة

تحديث: تم ايضاح نقطة بطء رتم اللعبة بشكل أكثر في قائمة السلبيات، نظرًا للردود التي وصلتنا.

هي لعبة تصويب منظور أول تركّز على العناصر التعاونيّة بشكل كبير، داخل بيئة قابلة للتدمير (تدمير الحواجز والجدران وغير ذلك). تقدّم اللعبة مجموعة من المهمات في بدايتها، بحيث تجهزك لدخول الأونلاين الذي ينبغي عليك ان تلعبه مع اصدقائك، وكل واحد منكم يستلم وظيفة معينة. تحتوي اللعبة على مهمّات تلعبها لوحدك، ثم طور اونلاين تلعبه ضد لاعبين آخرين، وأخيرًا طور اونلاين تلعبه أنت واصدقائك ضد أعداء كمبيوتر.

الايجابيات

  • مهمات situations تجهّزك للعبة بشكل ممتاز، بحيث تتعلم منها جميع أساسيات اللعبة بالإضافة إلى بعض المهارات التي سيفيدك استخدامها.
  • من الألعاب التعاونية الممتعة. بامكانك الاستمتاع أكثر في حال لعبت هذه اللعبة مع اصدقائك، فهناك تخصصات لكل لاعب فيكم ولكل تخصص مميزات لا تجدها في الجنود الآخرين.
  • هناك أكثر من طور للاونلاين. الأول طور اونلاين طبيعي حيث تلعب 5 ضد 5، وأما طور Terrorist Hunt فهو طور تلعب به مع أصدقائك ضد أعداء كمبيوتر.
  • تعدد الشخصيات والتخصصات في اللعبة. هناك الكثير من الجنود والتخصصات داخل اللعبة، وهناك أيضًا الكثير والكثير من التطويرات والأسلحة والأدوات التي ستغيّر لك تجربتك خلال رحلتك مع اللعبة.

السلبيات

  • على عكس الأجزاء السابقة، يقدم هذا الجزء أطوار اونلاين فقط، ويفقتد لطور القصة.
  • الكثير من المخرّبين في الاونلاين. في أكثر من موقف، قام أحد اللاعبين في فريقي بقتل جميع أفراد الفريق من باب التخريب فقط لا أكثر.
  • بما ان البيئة قابلة للتدمير، فهناك استغلال مزعج لهذه النقطة، بحيث ترى الكثير من اللاعبين يقوم باطلاق النار على الجدران آملين ان تصيب تلك الرصاصات العدو في الجانب الآخر. عندما تنظر للاعبين في الاونلاين بشكل عام، فهم غالبًا يطلقون على الجدران فقط في مظهر غير واقعي وكأنهم فاقدي عقولهم.
  • على عكس ألعاب يوبيسوفت، تبدو هذه اللعبة قليلة الجودة. مظهر اللعبة قديم ورديء وبعيد كل البعد عن ألعاب مثل أساسينز كريد.
  • بشكل عام، اللعبة بطيئة ومملة. الركض بطيء، والتصويب بطيء، كل شيء يخص الحركة بطيء وممل وبعيد عن الواقع.
  • ميكانيكيات تصويب رديئة. بعد ان لعبنا ألعاب تصويب مثل كول اوف دوتي وديستني، فمن الصعب ان تتقبّل ميكانيكيات تصويب مثل هذه.


التقييم من الآخر

التقييم النهائي

الزبدة

تقدّم رينبو تجربة لعب عاديّة لم تتميّز بشيء حقيقي. البيئة القابلة للتدمير غالبًا يتم إساءة استخدامها من اللاعبين، ميكانيكيات التصويب عاديّة وليست مميّزة اطلاقًا، مظهر اللعبة قديم ولا يرتقي للألعاب الموجودة حاليًا، وأطوار اونلاين -بشكل عام- عاديّة، والأسوأ من ذلك ان اللعبة بطيئة لدرجة أصابتني بالملل. مع كل هذه السلبيات، وعدم توفّر طور قصة، فإنه من الصعب علي ان أنصح أي لاعب بهذه اللعبة.

ألعاب مشابهة

  • Battlefield (من ناحية البيئة القابلة للتدمير)
  • Counter Strike (طور رهائن، لعب مبني على التعاون، مباريات اونلاين قصيرة)

فيديو اللعبة


هل ستشتري لعبة Tom Clancy's Rainbow Six Siege؟

مشاهدة النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

معلومات اللعبة

الناشر: Ubisoft
المطور: Ubisoft Montreal
تاريخ الإصدار: 12/01/2015
التصنيف العمري: PEGI 16+
عمر اللعبة: 10 ساعات (تقريبي)
تحتاج إنجليزي؟: نص ونص
الوسوم

محمد الشريف

كاتب ومدير تحرير موقع سعودي جيمر. أعشق ألعاب الفيديو من يومي صغير (ايه كلنا كذا)، أحب ألعاب التخفّي والرعب، وأعشق سلسلة Metal Gear ولعبة Silent Hill وICO.
إغلاق