التقييمات

تقييم: Nioh: Bloodshed’s End (إضافة)



Rating: 5.0/5. From 1 vote.
Please wait...

وش سالفة اللعبة

الإضافة الثالثة والأخيرة للعبة Nioh باسم Bloodshed’s End، تكمل بعد الإضافة الثانية “Defiant Honor” في منطقة أوساكا ولكن هذه المرة بفترة الصيف لإنهاء رحلتك وخاتمة لقصة Nioh. الإضافة تضيف منطقة جديدة وأسلحة وأعداء وزعماء جدد، وطور جانبي مكون من طوابق باسم The Abyss تواجه فيه الأعداء لرفع مستواك وتجميع الغنائم.

الايجابيات

  • الإضافة تقدم آخر فصل من رحلة William Adams ونهاية معارك عصر الـSengoku. لا يوجد هناك العديد من المفاجآت ولكنه من الجميل الوصول إلى النهاية بعد هذه الرحلة الطويلة.
  • محتوى أكبر مقارنة بالإضافتين السابقتين، فهي تحتوي على عدد مراحل رئيسية أكثر وذات محتوى أكبر، مع عدة زعماء بعضهم جدد كليًا ويقدمون تحدي لا بأس به.
  • توزيع الأعداء في المراحل جيد ويتيح لك الفرصة بالاستمتاع بالقتال. أيضا تم إضافة نوع “Yokai” جديد القتال ضده ممتع وسريع ومليء بالتحدي.
  • إضافة طور The Abyss وهدفه رفع مستوى شخصيتك وتجميع الغنائم من أدوات وأسلحة. نظام الطور مكون من طوابق، وكل طابق فيه ساحة عندها 4 مراحل وزعيم وأنت مخير بلعب أي مرحلة أو التوجه للزعيم مباشرة. بعد النزول إلى كل طابق تصبح اللعبة أصعب ولكن ترتفع مستوى الغنائم. طور جيد وممتع لمحبي اللعبة ويصبح أفضل عند اللعب مع أحد أصدقائك.

السلبيات

  • تكرار مواجهة زعماء قديمين من اللعبة الأساسية والإضافات السابقة في المهام الرئيسية، وبعضها أرى أنها محاولات لإطالة مدة الإضافة.
  • تصاميم مراحل أقل من عادي، وهو أمر تعودنا عليه من الإضافات السابقة.


التقييم من الآخر

التقييم النهائي

الزبدة

إضافة أخيرة ذات محتوى جيد مع مجموعة زعماء لا بأس بها. يعيب الإضافة بأنها تعيد أخطاء اللعبة بركاكة تصاميم المراحل وتكرار الزعماء. تستحق الرجوع للعبة حتى وإن كانت المزيد من نفس الشيء.

ألعاب مشابهة

هذه إضافة وليست لعبة كاملة، بإمكانك قراءة تقييمنا للعبة لمعرفة المزيد عنها

فيديو اللعبة

هل ستشتري إضافة Nioh: Bloodshed's End؟

مشاهدة النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

معلومات اللعبة

الناشر: Sony Interactive Entertainment
المطور: Team Ninja
تاريخ الإصدار: 2017/09/26
النوع:
التصنيف العمري: GCAM +18 (التصنيف العمري السعودي)
عمر اللعبة: 6 ساعات (تقريبي)
تحتاج إنجليزي؟: ما تحتاج
الوسوم

صالح بازرعة

مدير الموقع والمحتوى في موقع سعودي جيمر.
إغلاق