التقييمات

تقييم: Marvel’s Avengers


Avengers
‎‪تصويت الزوار: 4.2/5. من 61 .
Please wait...

وش سالفة اللعبة

Marvel’s Avengers لعبة أكشن مستمرة أو لعبة كخدمة، حيث يتجدد المحتوى باستمرار سواء مجاني أو مدفوع لفترة طويلة بعد نزول اللعبة، بطولة شخصيات عالم مارفل في مراحل قصة فردية ومراحل تعاونية عبر الشبكة تقوم بها بإعادة بناء فريق أفنجرز ومحاربة منظمة AIM حول العالم.

الايجابيات

  • الرسوم جيدة ومتنوعة وهناك الكثير من المؤثرات والتفجيرات وهناك دائمًا حركة على الشاشة والعديد من الأعداء والكثير من الفوضى. تقديم اللعبة عمومًا غني ومتنوع بصريًا.
  • هناك مبدئيًا ٦ شخصيات وإن تشاركت في حركاتها الأساسية إلا أن هناك ميزات لكل شخصية تعطيها طابعًا مختلفًا، فشخصية Hulk هي سد منيع، بينما Black Widow مباغتة، Iron Man وThor يستطيعون التحليق وهكذا. هناك عدة مستويات صعوبة وتطوير الشخصية له طابع ألعاب RPG وكيف تبني شخصيتك وهنك عمق وتنوع لابأس به.
  • اللعبة من المنظور الثالث ولكل شخصية ضربة قوية وضعيفة بالإضافة لضربة عن بعد والقدرة على التفادي. كذلك لكل شخصية حركة خاصة بها عبارة عن صد أو إرجاع للضربات وثلاث حركات خارقة تحتاج أن يمتلئ عداد قبل استخدامها من جديد، وهو نظام قتال متنوع وسلس إلى حد ما وإن كان يعيبه عدم القدرة على تحديد عدو lock-on وكون عداد حركاتك الخارقة ينقص عند تلقيك أي ضربة.
  • القصة مقدمة بشكل جيد عمومًا، فالشخصية الرئيسية Kamala Khan تبدأ كمعجبة بالأفنجرز وتنضم إليهم بعد تلقيها قوى وتساعدهم على إعادة بناء فرقتهم ومحاربة AIM. الشخصيات وبالذات شخصية Kamala مقدمة بشكل جيد واللحظات الملحمية في القصة أثناء قتال الزعماء متقنة، والطور هذا لوحده قد يكون سببًا لشراء اللعبة.
  • المهام التعاونية تعطيك حرية أكبر في تكوين فريق متوازن يكمل أعضاؤه بعضهم وهي ممتعة خاصة مع أصدقاء متفاهمين.
  • كلعبة مستمرة تعاونية فالمحتوى كبير ومتجدد وهناك دائمًا عدة مهام وتحديات يومية وأسبوعية ومكافآت لتربحها ونقاط قوة وعتاد كي تجنيه.

السلبيات

  • اللعبة تفتقد للصقل ، فالتحميل طويل عند الخسارة والذكاء الاصطناعي لزملائك محبط أحيانًا وهناك عدة مشاكل تقنية تضطرك بعضها للعودة لأقرب نقطة تكملة أو حتى لمسح تخزينك، والقوائم مكتظة والتوازن على المستويات المرتفعة غير متقن مثل قوة أشعة الليزر والصواريخ التي تصيبك من مسافات عالية والأداء متذبذب عند كثرة الأعداء والمؤثرات.
  • كلعبة مستمرة ومليئة بالمهام فهناك بالطبع الكثير من التكرار واللعبة تحاول إغراءك بالمقتنيات الشكلية، وهذا جزء لايتجزأ من هذه الألعاب مثله مثل غزارة المحتوى وتجدده.

جدير بالذكر


التقييم من الآخر

التقييم النهائي

الزبدة

‎‪تصويت الزوار: 4.2/5. من 61 .
Please wait...

كلعبة مقدمة كخدمة وبطولة أحد أنجح سلاسل السينما فقد تكون مخيبة للآمال ليس لافتقادها للروح أو الأفكار، حيث أنها تزخر بها، وإنما لافتقادها للصقل والتوازن. في الغالب ستتحسن كونها لعبة مستمرة لكنها الآن ممتعة فقط.

ألعاب مشابهة

فيديو اللعبة

هل ستشتري لعبة Marvel's Avengers؟

مشاهدة النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

معلومات اللعبة

الناشر: Square Enix
المطور: Crystal Dynamic/Eidos Montreal
تاريخ الإصدار: 4/9/2020
النوع:
التصنيف العمري: GCAM +16 (التصنيف العمري السعودي)
عمر اللعبة: 50+ ساعة (تقريبي)
تحتاج إنجليزي؟: اللعبة مدبلجة ومترجمة
الوسوم

عصام الشهوان

كاتب وعضو بودكاست. أتحدث عن التقنية عمومًا وألعاب الفيديو خصوصًا.
إغلاق