التقييمات

تقييم: Marvel’s Iron Man VR


Iron Man
‎‪تصويت الزوار: 4.2/5. من 25 .
Please wait...

وش سالفة اللعبة

Marvel’s Iron Man VR تحكي قصة Tony Stark الذي حاول الابتعاد عن عالم صناعة الأسلحة وتفرغ لصناعة تقنيات تساعده بالتكفير عن خطاياه، إلا أنه لم يتمكن من الهروب من ماضيه حيث تحاول شخصية مجهولة الانتقام منه.

الايجابيات

  • حتى مع قصة سطحية بعض الشيء النمط الفردي يقدم تجربة ممتعة، حيث يتيح زيارة أماكن مختلفة من عالم Iron Man بعضها كان مميز جداً ويقدم بعض الكوميديا والحوارات اللطيفة بين الشخصيات وهو أمر متوقع من شخصية Tony Stark مع تنوع في المراحل المقدمة على مدار القصة.
  • القتال ممتع ويعطي اللاعب مساحة للابتكار، مع تنوع الأسلحة التي يمكنك الحصول عليها مع التقدم باللعبة حيث يمكن تعيين سلاح خاص بكل يد ووجود سلاحين بكل يد بالإضافة لإمكانية اللكم كل هذا يقابله تنوع جيد في الأعداء ما يعطي للاعب دائماً فرصة في التعامل مع المواقف المختلفة بطريقته.
  • الطيران في اللعبة رغم صعوبة اتقانه وحاجته للكثير من التعود والممارسة، إلا أنه عند التمكن منه فإنه يعطي شعور جميل ويشعرك بالفعل وكأنك Iron Man. يمكن الطيران عبر تحريك اليدين بالاتجاه المعاكس، فمثلا للطيران للأمام تحرك يديك للخلف ويمكن أيضاً الطيران بيد والقتال باليد الأخرى، كل هذه الأمور عند اتقانها تعطي شعور بالحماس. للأسف قد تظهر هنالك بعض مشاكل التعقب أو الدقة، لكن قد لا تلام كثيراً اللعبة فهذا يعود لحدود بلايستيشن VR والبلايستيشن موڤ.
  • الأصوات مميزة جداً، سواء كان اختيار الموسيقى أو المؤثرات الصوتية التي أضافت بعد وحماس إضافي أكبر للعبة.
  • من أفضل ألعاب الواقع الافتراضي في تنبيه اللاعب بالمحيط من حوله، اللعبة ستخبرك عن مكان الكاميرا في حال ابتعدت عنها، ستنبهك في حال قمت بالدورات بشكل يؤدي لالتفاف سلك الخوذة والعديد غيرها، تفاصيل صغيرة لكنها تساعد في جعل التجربة أفضل.

السلبيات

  • شاشات التحميل كثيرة وطويلة جداً، طويلة بشكل كفيل لإخراجك من التجربة خاصة أن بعضها يأتي حتى في منتصف المرحلة. بين كل مرحلة وأخرى ستجد نفسك تنتظر أمام شاشة تحميل سوداء لوقت طويل وبشكل ممل.
  • قتال الرؤساء رتيب ومتكرر، في اللعبة هنالك عدو أساسي تقابله أكثر من مرة على مدار اللعبة، في كل مرة تقابله يقوم بالحركات ذاتها وبنفس الإيقاع تقريباً.
  • حدود البلايستيشن في آر للأسف تظهر بشكل كبير بجوانب مختلفة باللعبة، أهما مظهر بعض جوانب عالم اللعبة ودقة الرسوم، التتبع الحركة بالكثير من الأحيان، هذه الأمور أثرت على التجربة العامة بشكل ملحوظ.
  • بعض مراحل اللعبة كانت عبارة عن تدريبات كان يمكن تقديمها كمرحلة تدريبية في بداية اللعبة.


التقييم من الآخر

التقييم النهائي

الزبدة

‎‪تصويت الزوار: 4.2/5. من 25 .
Please wait...

Iron Man VR تقدم تجربة قتالية وأسلوب لعب ممتع، لكن الحدود التقنية للبلايستيشن في آر منعتنا من الحصول على تجربة أفضل.

ألعاب مشابهة

  • Vox Machinae

فيديو اللعبة

هل ستشتري لعبة Marvel's Iron Man VR؟

مشاهدة النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

معلومات اللعبة

الناشر: Sony Interactive Entertainment
المطور: Camouflaj
تاريخ الإصدار: 2020/07/03
النوع: ,
التصنيف العمري: GCAM +12 (التصنيف العمري السعودي)
عمر اللعبة: 8 ساعات (تقريبي)
تحتاج إنجليزي؟: اللعبة مدبلجة ومترجمة
الوسوم
إغلاق