التقييمات

تقييم: Hitman 3


Hitman 3
Rating: 4.4/5. From 11 votes.
Please wait...

وش سالفة اللعبة

Hitman 3 الجزء الأخير من ثلاثية Hitman يختتم قصة العميل 47 ومساعدته ديانا في مساعيهم للقضاء على جماعة الProvidence

الايجابيات

  • قصة رائعة حافظت على الحماس والتشويق حتى اخر لحظاتها، القصة أكملت من حيث توقف الجزء الثاني لذلك لم تستغرق اللعبة وقت في ادخال اللاعب بأجواء القصة منذ بدايتها. كما أن العمل على تطور الشخصيات الرئيسية والعلاقة بينهم على مدار اللعبة ساعد في إضافة عمق للقصة.
  • استبدال المقاطع السينمائية الصورية في الجزء السابق بمقاطع سينمائية حركية كاملة ساعد في تحسين طرح القصة وخلق ارتباط أكبر مع شخصيات اللعبة واحداثها.
  • على الرغم من أن أسلوب اللعب العام لم يتغير عن الجزء السابق، إلا انه تم تقديم عناصر جديدة للمهام أضافت احساس بالتجديد للتجربة، فمثلا بإحدى المهام بإمكانك القيام بتحقيق كامل لقضية قتل وجمع ادلة اما بالبحث او عبر الكاميرا المضافة حديثا بهذا الجزء، في احدى المهام تتجه لقتل أهداف غير محددة يكون عليك اكتشافها بنفسك وفي مرحلة آخرى بإمكانك قتل أي شخص تريده دون التأثير سلباً على نقاطك، طبعا بالإمكان تجاهل كل هذا والتوجه لقتل اهدافك مباشرة وانهاء المرحلة وهنا يكمن جمال اللعبة. هذا التنوع في طريقة تقديم المهام اعطى حماس أكبر للتجربة.
  • السلسلة لا زالت تتميز بطريقة بناءها للمراحل. اللعبة تأخذنا لست أماكن مختلفة كل منها يتميز بطابع خاص، بعضها في مباني عملاقة وأخرى في مناطق كبيرة واسعة، هنالك اهتمام كبير بالتفاصيل المحيطة بك، فكل ما هو حولك موجود لسبب ويمكن استخدامه في مساعدتك لتحقيق هدفك، ومع إضافة الطرق المختصرة التي تساعدك على التسلل والوصول لاماكن يصعب الوصول اليها ساعد ذلك في جعل التنقل بالمرحلة أفضل كما انه يكافئ محبي البحث والاستكشاف.
  • لعل السلسلة لا زالت تعتبر الأفضل من ناحية قابلية إعادة اللعب، اللعبة تعطيك العديد من الطرق والأساليب المختلفة للقضاء على أهدافك، لذلك في كل مرة تعيد بها المرحلة ستحصل على تجربة مختلفة كلياً، سواء كنت تفضل اكتشاف تلك الأساليب بنفسك او اتباع القصص الصغيرة داخل المهمة التي تساعدك على الوصول لهدفك بطريقة مختلفة مع اختلاف القصة.

السلبيات

  • يعيب التجربة أحيانا الذكاء الاصطناعي، حيث يمكن ان تقتل هدفك في منتصف مكان مكتظ او بين حراسه، وسيكتفي الحراس بالبحث لدقائق فقط ثم التوقف وكان شيء لم يحدث.
  • كي تكمل التحديات والحصول على نقاط فإنك نحتاج اتصال دائم بالانترنت، وفي الكثير من الأحيان ينقطع الاتصال وتظهر لك رسالة إعادة اتصال في منتصف المرحلة.

جدير بالذكر

  • اللعبة تدعم الواقع الافتراضي على أجهزة بلايستيشن.
  • ملاك الأجزاء السابقة يمكنهم لعب جميع مراحل الأجزاء السابقة بتحسينات الجزء الثالث وهذا لملاك نسخة Complete Edition كما يمكن شراء الأجزاء بشكل منفرد.


التقييم من الآخر

التقييم النهائي

الزبدة

Hitman 3 هي النهاية المثالية لهذه الثلاثية ولعلها التجربة الأفضل بالسلسلة، مع الحرية المطلقة التي تعطيها للاعب وبأسلوب لعبها المتنوع Hitman 3 أصبحت معيار لهذا النوع من الألعاب.

ألعاب مشابهة

فيديو اللعبة

فيديو اللعبة

هل ستشتري لعبة Hitman 3؟

مشاهدة النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

معلومات اللعبة

الناشر: IO Interactive
المطور: IO Interactive
تاريخ الإصدار: 2021/01/20
النوع: ,
التصنيف العمري: GCAM +18 (التصنيف العمري السعودي)
عمر اللعبة: 8 ساعات تقريبا تعتمد على أسلوب لعبك. (تقريبي)
تحتاج إنجليزي؟: تحتاج
الوسوم
إغلاق