التقييمات

تقييم: Far Cry 5: Lost on Mars (إضافة)



لا توجد أي تقييمات من الزوار للعبة.
الرجاء الإنتظار ...

وش سالفة اللعبة

الإضافة الثانية للعبة Far Cry 5 باسم Lost on Mars. تلعب فيها بشخصية قائد الطيارات Nick Rye من اللعبة الأساسية لمساعدة Hurk على سطح المريخ. الإضافة غير مرتبطة بقصة اللعبة الأساسية أو الإضافة الأولى Hours of Darkness. مهمتك هي إعادة تشغيل محطات معينة في اللعبة باستخدام “أنوية الطاقة” والعثور على أعضاء جسد Hurk في المريخ، وتوجد هناك مهام جانبية متنوعة لتجميع “أنوية الطاقة”.

الايجابيات

  • مرافقة شخصية Hurk الكوميدية لك والسماع لتعليقاته طوال لعبك. فتجده يعلّق تعليقات سخيفة وبمنظور المواطن الأمريكي المحب لوطنه بشدة، ويشمل ذلك تغييره لبعض المصطلحات في اللعبة إلى مصطلحات مختلقة ومضحكة. بالإضافة باللعب بشخصية Nick القريبة منه ولكنها جدية أكثر منه ووجود شخصية ذكاء اصطناعي ANNE سيكون هناك مزيج من الحوارات والتعليقات المضحكة طوال لعبك في الإضافة.
  • تغييرات كثيرة في أسلوب اللعب، فهناك الأسلحة المتنوعة من مسدسات ورشاشات فضائية وتختلف في خصائصها، وجميعها لا يحتاج إلى تجميع ذخيرة بل يجب فقط الانتظار حتى يبرد السلاح. الجاذبية تختلف بما أن الإضافة في المريخ، بالإضافة إلى وجود “حزام الجاذبية” لتتمكن من الارتفاع والطفو والهبوط بسرعة، ويمكن شراء “أجنحة الفضاء” للطيران من المرتفعات والوصول إلى مسافات بعيدة وتوجد لها تحديات خاصة في مهام Clutch Nixon.
  • وجود أعداء فضائيين وآليين مختلفين بالمستويات والتصرفات. بالإضافة أن هناك قاعدة في المريخ وهي أن المشي على الرمل الناعم يجذب الوحوش إليك، فتصبح تركز على المشي والهبوط على أسطح مختلفة مثل الصخور والألواح وغيرها. بالنسبة للوحوش فهناك تحدي عند مواجهتهم ولهم نقاط ضعف تستطيع التصويب عليها لقتلهم بشكل أسرع.

السلبيات

  • رغم التغيير في أسلوب اللعب إلا أنه غير ممتع في أغلب الأوقات، فالتنقل البطيء بسبب الجاذبية ومحاولة التصويب والطفو بنفس الوقت قد تعتبر مزعجة في التحكم. ومع وجود وحوش حركتهم سريعة نسبيًا ولديهم القدرة على إيذائك عن بعد ستشعر بأن التحكم أصبح عائقًا إضافيًا عند مواجهتهم.
  • المهام لتشغيل المحطات والعثور على أعضاء Hurk متقاربة في الأسلوب ولا يوجد ما يميزها (إلا في مهمة أو مهمتين). فهي عبارة عن قتل الوحوش المتواجدة، تسلق برج، الدفاع عن آلي ضد موجات من الاعداء.
  • النصف الأول من الإضافة سيكون مملًا لوجود تعليمات كثيرة حول الأدوات والتغييرات وأنواع الأعداء، ولقلة وجود الميزات مثل “حزام الجاذبية” و “أجنحة الفضاء” و “قفازات الطاقة” والعديد من الأدوات والأسلحة المميزة. ستكون التجربة غير مشجعة في البداية ولكنها تتحسن بعض الشيء في النصف الثاني من الرحلة.


التقييم من الآخر

التقييم النهائي

الزبدة

لا توجد أي تقييمات من الزوار للعبة.
الرجاء الإنتظار ...

تغييرات كبيرة في أسلوب اللعب من استخدام أسلحة وأدوات ضد الفضائيين في المقابل تحكم مزعج عند المواجهات ومهام أقل من عادية. أفضل ما في الإضافة هي وجود شخصية Hurk ونقاشه مع Nick و ANNE طوال وقتي في المريخ. أنصح بلعب الإضافة مع أحد أصدقائك.

ألعاب مشابهة

هذه إضافة وليست لعبة كاملة، بإمكانك قراءة تقييمنا للعبة لمعرفة المزيد عنها

أيضًا يمكنك قراءة تقييمنا للإضافة الأولى للعبة باسم Hours of Darkness

فيديو اللعبة

هل ستشتري إضافة Lost on Mars للعبة Far Cry 5؟

مشاهدة النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

معلومات اللعبة

  • الناشر: Ubisoft
  • المطور: Ubisoft Shanghai
  • تاريخ الإصدار: 2018/07/17
  • التصنيف العمري: GCAM +18 (التصنيف العمري السعودي)
  • عمر اللعبة: 4 إلى 5 ساعات (تقريبي)
  • تحتاج إنجليزي؟: اللعبة مترجمة


الوسوم

صالح بازرعة

مدير الموقع والمحتوى في موقع سعودي جيمر.
إغلاق