التقييمات

تقييم: DOOM Eternal: The Ancient Gods – Part One


Doom Eternal: The Ancient Gods - Part One
Rating: 4.4/5. From 8 votes.
Please wait...

وش سالفة اللعبة

The Ancient Gods هو محتوى إضافي للعبة التصويب DOOM Eternal وينقسم إلى حلقتين. فنهاية اللعبة الأصلية ترك خللاً في القوة، حيث حطمت جحافل الجحيم السماء مهددة بتوسيع سيطرتها عبر الأبعاد المختلفة بمساعدة حليف قديم، والآن يتوجب عليك القتال في طريق عودتك إلى Urdak وتحديد مصير الكون.

الايجابيات

  • الإضافة تقدم 3 مهمات مختلفة، في كل مهمة تأخذك لمنطقة مختلفة، جميع المناطق جديدة وفيها الكثير من التنوع ومصممة بطريقة رائعة جداً، وكل منطقة لها عقبات بيئية خاصة بها تضيف تحدي إضافي خلال القتال.
  • الإضافة تكمل القصة من حيث توقفت، وعلى الرغم من عدم وجود الكثير من الأحداث فيها إلا انها تنتهي بشكل مميز وبحدث كبير يشوق للجزء الثاني منها.
  • الإضافة لا تقدم نوع جديد من الأعداء الرئيسين، لكن الـSpirits من الجزء السابق تعود وتضيف تحدي كبير، حيث تقوم بالسيطرة على أحد الأعداء وتجعله أكثر قوة وأكثر تحمل للضرر مما يتطلب جهد أكبر للقضاء على العدو، وفي حال عدم قتلها تنتقل لعدو آخر.
  • الإضافة تقدم محتوى جيد بشكل عام مع نمط قصة بطول 5 الى 7 ساعات بناء على مهارتك، مع وجود اسرار يمكن تجميعها وتحديات يمكن لعبها للحصول على أزياء وتخصيصات لبطل اللعبة.

السلبيات

  • لا زالت لحظات المنصات (Platforming) باللعبة مزعجة، مملة وغير عملية. الحقيقة كانت هذه من أكثر النقاط المزعجة باللعبة وتواجدت أيضاً بشكل كبير بهذه الإضافة.
  • الإضافة لا تقدم أي أسلحة جديدة أو اي قدرات إضافية لبطل اللعبة. كما أن القاعدة الأساسية الخاصة بتطوير الشخصية والقيام بأمور مختلفة بين المراحل لم تتواجد بهذه الإضافة.
  • على الرغم من أن أسلوب اللعب الصعب ممتع وهو ما يميز هذه السلسلة، إلا أنه في الكثير من الأحيان كان عدد الأعداء بالمرحلة كثير جداً وتشعر أحياناً أنه لا نهائي، وهو أمر متعب جداً خاصة عند قتال رئيس وتواجد كمية كبيرة من الأعداء حوله بالإضافة للعقبات البيئية التي تحد من مساحة حركتك. في بعض الأوقات كان الأمر غير ممتع أبداً.


التقييم من الآخر

التقييم النهائي

الزبدة

الإضافة تقدم المزيد من ما أحببناه في DOOM Eternal مع بيئات جديدة مبهرة ونهاية مفاجئة حمستنا للجزء الثاني.

ألعاب مشابهة

هذه إضافة وليست لعبة كاملة، بإمكانك قراءة تقييمنا للعبة لمعرفة المزيد عنها

فيديو اللعبة

هل ستشتري إضافة The Ancient Gods - Part One للعبة DOOM Eternal؟

مشاهدة النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

معلومات اللعبة

الناشر: Bethesda Softwork
المطور: id Software
تاريخ الإصدار: 2020/10/20
النوع: ,
التصنيف العمري: GCAM +18 (التصنيف العمري السعودي)
عمر اللعبة: 5 ساعات (تقريبي)
تحتاج إنجليزي؟: تحتاج
الوسوم
إغلاق