التقييمات

تقييم Deadly Premonition 2: A Blessing in Disguise


Deadly Premonition 2: A Blessing in Disguise
‎‪تصويت الزوار: 5.0/5. من 8 .
Please wait...

وش سالفة اللعبة

Deadly Premonition 2: A Blessing in Disguise الجزء الثاني للعبة الغريبة العجيبة التي صدرت الجيل الماضي. لعبة مليئة بالمشاكل لكن في صلبها لعبة جيدة وذات شخصية وحوارات مشوقة. الجزء هذا تقع أحداثه قبل وبعد الجزء السابق.

الايجابيات

  • الشخصية الرئيسية York لازالت من أفضل الشخصيات في الألعاب وأكثرها تميزًا، وكذلك الحال مع الكثير من الشخصيات الأخرى مثل مساعدتك الصغيرة والعلاقة الظريفة بينكم، والحوارات التي تمزج بين الفكاهي والجاد والأحداث التي تخلط بين الواقع والحلم ومعظم القصة مميز وشيّق ويحمل بصمة المخرج، وهم السبب الرئيسي للعب اللعبة والاستمتاع بها. الأداء الصوتي للشخصيات الرئيسية أيضًا متقن.
  • المدينة صغيرة لكنها ذات معالم مميزة وإن كانت أصغر من الجزء الأول، تعمل بها شخصيات تجمع جميع أنواع الغرائب وحتى بعض المهام غريبة وكلها تصب في إضفاء هوية مجنونة للعبة.
  • هناك لمسات تعطي اللعبة طابعًا مختلفًا مثل الجوع والنعاس، وتأثير حلاقتك لذقنك والاستحمام تأثيرًا قد يكون شكليًا فقط عليك، لكنه يضيف لهوية اللعبة. هناك أيضًا دورة ليل ونهار وأيام الأسبوع وتؤثر هذه في الأماكن والأشخاص الذين تستطيع لقاءهم.
  • هناك تنوع في اللعب من تصويب وألغاز عبارة عن تحقيق وألعاب بسيطة مثل الـ”بولنق” ورمي الحجر على سطح الماء، والتنقل في المدينة على الزلاجة بدلًا من السيارة وهي ليست فقط أفضل من ناحية سرعة التوقف ولكنها مبررة باللعبة بشكل ممتاز.
  • اللعبة تنتقل باستمرار بين الماضي والحاضر، ففي الحاضر هناك عميلان من هيئة التحقيق الفدرالية يقومان باستجواب York عن قضية في الماضي، واللعب هنا فقط عبارة عن استجواب، ثم تنتقل اللعبة للماضي لتتحكم به وتحاول حل ألغاز جرائم القتل الغامضة، وهو تقديم شيق.

السلبيات

  • اللعبة كارثة تقنية، سواءً الرسوم البسيطة أو الحركة البدائية أو الأداء السيئ جدًا والذي يؤثر كثيرًا على اللعب. كذلك هناك أخطاء تقنية تضطرك لإعادة اللعب من تخزين سابق والتحكم بعض الأحيان لا يستجيب.
  • ميكانيكيات اللعب بسيطة وليست ممتعة بحد ذاتها وإن كانت معقولة لكنها عائق لمواصلة اللعب أكثر من كونها دافع.
  • حتى طابع الرعب قل في هذا الجزء وقلة التنوع في العالم مقارنة بالجزء الأول تمس حتى العالم الموازي المتكرر بتصميمه.

جدير بالذكر

  • هناك تحديث حسن الأداء قليلًا وحل بعض المشاكل والمطور وعد بتحديث قادم يحسنها أكثر.


التقييم من الآخر

التقييم النهائي

الزبدة

‎‪تصويت الزوار: 5.0/5. من 8 .
Please wait...

القصة والحوارات والشخصيات هي الدافع الأكبر للاستمتاع باللعبة كما كان الوضع مع الجزء الأول، لكن بدلًا من كونها خطوة كبيرة للأمام هي خطوة صغيرة للخلف تقنيًا وحتى في اكتمال القصة.

ألعاب مشابهة

  • Shenmue

فيديو اللعبة

هل ستشتري لعبة Deadly Premonition 2: A Blessing in Disguise؟

مشاهدة النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

معلومات اللعبة

الناشر: Rising Star Games
المطور: TOYBOX
تاريخ الإصدار: 10/7/2020
التصنيف العمري: GCAM +18 (التصنيف العمري السعودي)
عمر اللعبة: 25+ ساعة (تقريبي)
تحتاج إنجليزي؟: تحتاج
الوسوم

عصام الشهوان

كاتب وعضو بودكاست. أتحدث عن التقنية عمومًا وألعاب الفيديو خصوصًا.
إغلاق