التقييمات

تقييم: Astro’s Playroom


تقييم Astro's Playroom
Rating: 4.9/5. From 47 votes.
Please wait...

وش سالفة اللعبة

Astro’s Playroom لعبة منصات ظريفة تأتي مثبتة على الجهاز بطولة الشخصية التي كانت في لعبة The Playroom و Astrobot Rescue Mission. لعبة منصات مرحة تستعرض عضلات الجهاز واليد الجديدة بالإضافة إلى كونها متحف لأجهزة وألعاب البلايستيشن عبر ٢٥ سنة.

الايجابيات

  • اللعب عبارة عن تجربة مرحة متصلة فالرسوم والموسيقى والرقص والغناء سيزرعوا الابتسامة على محياك وهناك تنوع لابأس به بالمراحل والأفكار وتسمية المراحل وسماتها المتعلقة بعتاد البلايستيشن والمختبر الذي يحتوي على ماجمعته من العتاد.
  • لعبة منصات بعالم كبير وتنوع في المهام وتحدي بسيط تعتمد على استعراض قدرات اليد الجديدة مثل الاهتزاز بدرجات مختلفة ليشعرك بتضاريس الأرض بشكل مقنع لكن ماسيبهرك هو مقاومة زري L2 و R2 حسب ماتفعله مثل استخدام القوس والنبل وهي رائعة في الإقناع بالنقلة النوعية في التحكم التي يقدمها البلايستيشن ٥ ويد DualSense.
  • عدد العتاد المتعلق بالبلايستيشن عبر تاريخه والألعاب التي بنت سمعته الموجودة في اللعبة سواء كجائزة أو كتلميحة في المرحلة ستداعب مشاعر أي شخص ترعرع على البلايستيشن وبحد ذاتها تعني أن الحصول على البلاتينيوم ضروري ليس لذاته ولكن لمشاهدة كل ماتخفيه اللعبة.

السلبيات

  • كلعبة مرحة ذات تحدي محدود وتركز على جمع القروش لتستبدلها بقطع اللوحات والجوائز فإعادتك إلى آخر نقطة تكملة بعد لمسة واحدة يعني أنك ستمضي وقتًا في إعادة جمع القروش أو ستتركها في أول لعب لك.
  • التحكم الحركي جيد إذا كان مساندًا لكن الإعتماد عليه في بعض أجزاء اللعبة يرفع الضغط أكثر من كونه ممتعًا.


التقييم من الآخر

التقييم النهائي

الزبدة

قد تكون لعبة قصيرة وبسيطة لكنها أيضًا مجانية وممتعة ومتقنة واستعراض ممتاز للجهاز ويده وضرورية لكل من كان البلايستيشن جزءًا كبيرًا من حياته كلاعب.

ألعاب مشابهة

فيديو اللعبة

 

فيديو اللعبة

هل ستلعب Astro's Playroom عند اقتنائك PS5؟

مشاهدة النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

معلومات اللعبة

الناشر: Sony Interactive Entertainment
المطور: ASOBI Team
تاريخ الإصدار: 19 نوفمبر 2020
النوع:
التصنيف العمري: GCAM +7 (التصنيف العمري السعودي)
عمر اللعبة: +4 ساعات (تقريبي)
تحتاج إنجليزي؟: ما تحتاج
الوسوم

عصام الشهوان

كاتب وعضو بودكاست. أتحدث عن التقنية عمومًا وألعاب الفيديو خصوصًا.
إغلاق