أخبار

قابلية إعادة لعب غير نهائية بانتظارنا مع Returnal – حصرية بلايستيشن 5

لعبة Returnal ستأتينا كلعبة حصرية لجهاز بلايستيشن 5 في مارس 2021 من فريق Housemarque مطور .

Returnal هي لعبة تصويب وأكشن من المنظور الثالث من نوع الـ Rogue Like. اللعبة كما يبدو ستضع اللاعب بعالم ضمن كوكب غريب يدور فيه ضمن حلقة تتكرر الأحداث فيها باستمرار وبشكل مختلف في كل مرة تموت فيها الشخصية. وهنا تقرر البطلة Selene أن تكسر هذه الدوامة وتكتشف سر هذا العالم الغامض. وفي كل دورة حياة يتغير العالم مما يجبرك كلاعب أن تغير من استراتيجات قتالك مراراً وتكراراً.

هذا يعني بأننا سنكون في عالم يتم توليده بشكل تلقائي وسنعيش فيه بدوامة زمنية تتكرر دوماً. ويبدو بأن فريق التطوير متعمد فعل ذلك فلقد كشف في إحدى مقابلاته بأنهم على الرغم من أنهم مع هذه اللعبة ركزوا بشكل أكبر على سرد القصة وبناء عالمها لكنهم مازالوا متمسكين بفلسفة ألعاب الأركيد التي قدموها من قبل بمعنى أنهم في هذه اللعبة أيضاً يستهدفون تقديم قيمة عالية لإعادة اللعب. وستكافئ على الوقت المستثمر باللعب والذي تمضيه بالاستكشاف.

ووعدوا لاعبي PS5 بأنهم سيمنحوهم قابلية إعادة لعب غير نهائية مع هذه اللعبة عبر إضافة عناصر للعبة تعزز من هذه القابلية. فاللعبة تحفز اللاعب على الاستكشاف وكلما استكشفت أكثر كلما عثرت على أسلحة وتطويرات تجدد تجربة اللعب وتجعلك تستكشف طبقات جديدة من بيئة اللعبة حتى لو زرت أماكن سبق وأن قمت بزيارتها من قبل. وكان مطور اللعبة قد شوقنا مؤخراً إلى تأثير Tempest 3D Audio على تجربة اللعب  لدرجة سماعنا أصوات قطرات المطر.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق