يفصلنا بضعة أيام فقط عن موعد طرح Returnal حصرية بلايستيشن 5 التي ستعمل بدقة 4K ديناميكية وسرعة 60 إطاراً على PS5.
حتى الآن نسمع انطباعاتٍ جيدة حول هذه اللعبة من الإعلاميين الذين يقومون حالياً بالعمل على تقييمها. ولكن صائد التروفيز المعروف PowerPyx انتقد طريقة الترويج لهذه اللعبة من قبل سوني.
حيث قال بأن اللاعبين يعتقدون بأنهم سوف يحصلون على تجربةٍ مغايرة للتجربة الفعلية التي تقدمها هذه اللعبة، وقال بأن سوني كان عليها أن تطرح ديمو للعبة يوضح أسلوب لعبها والفكرة الخاصة بها أكثر للاعبين، لأن العروض التي تم عرضها لها لا تقدم الصورة الكاملة للتجربة.
والمفاجأة كانت بأنه وصف اللعبة بأنها أصعب بكثير من لعبة Dark Souls، وغالبية من دفع 80 يورو ثمناً للعبة لن يتمكن من إنهاء الفصل الثاني منها، فلعبة مثل ديمون سولز تعتبر سهلة مقارنةً بهذه اللعبة.
لأنك في لعبة السولز تلك تستطيع أن نحفظ تقدمك عند الموت، أما في ريتيرنال فأنت ستخسر كل شيء تماماً عند الموت أو عند خروجك من اللعبة.
وأضاف بأن العروض الترويجية أظهرت للاعبين بأن اللعبة عبارة عن لعبة تصويب أركيدية ثلاثية الأبعاد تعتمد على القصة. بينما الحقيقة أنها لعبة من نمط الـ Rogue وهي مختلفة حتى عن نمط لعبة Hades، فهناك يوجد Hub تستطيع أن تطور بعض الأشياء وتقوي الشخصية بحيث يمكنك أن تتغلب على المصاعب التي تواجهك بعد العودة من الموت.