أخبار

كيف سيؤثر Tempest 3D Audio على تجربة لعب Returnal حصرية PS5؟

في حدث مستقبل ألعاب PS5 الذي أقيم في يونيو الماضي تم الكشف عن مشروع لعبة Returnal والتي أخبرتنا تسريبات ظهرت في سبتمبر بأنها قادمة في 2021.

اليوم استوديو Housemarque تحدث أكثر عن تجربة هذه اللعبة وامتدح كثيراً المحرك الخاص بالأصوات ثلاثية الأبعاد في اللعبة Tempest 3D Audio وكيف أنها ستغير التجربة. حيث قال بأن أكثر ما أدهشه هو كيف أنك ستشعر بقطرات المطر وهي تتساقط فوق رأسك والتي ستعطيك شعور بالانغماس بعالم اللعبة. أيضاً تحدث المطور عن تغيير بأسلوب تصميم الأصوات في اللعبة مع هذا المحرك حيث باتت الأصوات تسجل تبعاً للموقف وكيف يمكن لشخص حقيقي أن يسمعها بحسب الاتجاه لمصدر الصوت.

لمن لا يعلم فإن Returnal هي لعبة تصويب وأكشن من المنظور الثالث من نوع الـ Rogue Like ولقد كانت مبهرة من خلال تصميم شخصياتها القريب من الواقع. اللعبة كما يبدو ستضع اللاعب بعالم ضمن كوكب غريب يدور فيه ضمن حلقة تتكرر الأحداث فيها باستمرار وبشكل مختلف في كل مرة تموت فيها الشخصية. وهنا تقرر البطلة أن تكسر هذه الدوامة وتكتشف سر هذا العالم الغامض.

اقرأ أيضاً: دليلك لكل الألعاب القادمة لجهاز PS5 – الحصريات وألعاب الإطلاق والمزيد

اللعبة ستدعم تقنيات بلايستيشن 5 مثل الصوت الثلاثي الأبعاد ومزايا يد التحكم الجديدة بحيث تتمكن من تغيير أنماط إطلاق النار بحسب قوة ضغطك للأزرار.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق