لعبة Returnal باتت متاحة اليوم للاعبين على بلايستيشن 5 بعد أن تمكنت من جذب انتباه واهتمام النقاد ونالت مديحهم.
لكن من خلال تقييمات بعض المواقع تم ذكر بأنهم جربوا اللعبة دون تحديث اليوم الأول، لذا لاحظوا وجود مشاكل تقنية بسيطة وأخطاء أو bugs بجانب مشاكل باداء اللعبة.
لذا أعلن اليوم المطور Housemarque عن إطلاقه تحديث اليوم الأول للعبة الذي يبلغ حجمه 10.4 جيجابايت. مهمة هذا التحديث ضبط الأداء أكثر وتحسينه، وإدخال مزيداً من الموازنة على اللعب، بجانب إصلاح الأخطاء التقنية. وإضافة بعض الرتوش لتحسين الرسوم والأصوات.
من ناحية أخرى يتضمن التحديث أيضاً بعضاً من الدروس التعليمية التي ستظهر في شاشة التوقف pause menu، وطبعاً سيكون اللاعب بأمس الحاجة لهذه الدروس خاصةً مع هكذا لعبة صعبة.
وكنا قد علمنا بأن لعبة Returnal ستعمل بدقة 4K ديناميكية وسرعة 60 إطاراً على PS5، مع دعم لتقنية تتبع الضوء. كما أشاد أمس مطورها بمجازفة Sony في الوقت الذي يتجنب فيه الناشرين المخاطرة.
تضع Returnal اللاعب في دور رائدة الفضاء Selene التي تتحطم سفينتها على سطح كوكب غامض يدعى Atropos، وتتميز اللعبة التي تتبع منظور الشخص الثالث بالتغييرات الضخمة التي تطرأ على جميع عناصرها في كل مرة يموت فيها اللاعب، وتعد Sony من أقوى الشركات الداعمة لفريق التطوير الفنلندي الذي تم تأسيسه في عام 2007، حيث تعاونا سويًا في العمل على 9 ألعاب مختلفة.
اللعبة كانت قد نالت من قبلنا تقييم لعبة ممتازة، وهذه زيدة تجربتنا لها:
لعبة سريعة وحماسية كما عهدنا من المطور تقدم تحديًّا عاليًّا وعالمًا غريبًا وجذابًا، يعيبها بعض الأمور في التحكم والكاميرا وكون محتواها صغير لكنه متقن.