أخبار

حصرية بلايستيشن 5 لعبة Returnal قادمة في مارس 2021 – من فريق Housemarque

فريق Housemarque مطور كان أحد الاستوديوهات التي تعاونت معها سوني لتقديم ألعاب لجهاز بلايستيشن 5، حيث تم الكشف عن لعبة Returnal صيف هذا العام في حدث مستقبل ألعاب بلايستيشن 5 إلا أنه آنذاك لم نحصل على موعد إطلاق لها.

في حفل توزيع جوائز لعبة العام 2020 تم الكشف عن إصدار Returnal حيث ستطرح للبلايستيشن 5 في 19 مارس وهو نفس التاريخ الذي كان قد تسرب من خلال متاجر Best Buy Canada مؤخراً.

Returnal هي لعبة تصويب وأكشن من المنظور الثالث من نوع الـ Rogue Like. اللعبة كما يبدو ستضع اللاعب بعالم ضمن كوكب غريب يدور فيه ضمن حلقة تتكرر الأحداث فيها باستمرار وبشكل مختلف في كل مرة تموت فيها الشخصية. وهنا تقرر البطلة Selene أن تكسر هذه الدوامة وتكتشف سر هذا العالم الغامض. وفي كل دورة حياة يتغير العالم مما يجبرك كلاعب أن تغير من استراتيجات قتالك مراراً وتكراراً.

اللعبة ستدعم تقنيات بلايستيشن 5 مثل الصوت الثلاثي الأبعاد ومزايا يد التحكم الجديدة بحيث تتمكن من تغيير أنماط إطلاق النار بحسب قوة ضغطك للأزرار.

هذا ولم يتم الكشف عن قدوم اللعبة للبلايستيشن 4 رغم أن رئيس بلايستيشن دافع مجدداً عن قرار الاستمرار بدعم PS4.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق