أخبار

لعبة Returnal قادمة للبلايستيشن 5 مع دعم كامل للغة العربية

جهاز بلايستيشن 5 سيحصل في مارس المقبل على حصرية جديدة هي Returnal من فريق Housemarque، والتي وعدنا مطورها بأنها ستقدم قابلية إعادة لعب غير نهائية.

وكنا منذ فترة أخبرناكم بأن هذه اللعبة تم رصدها عبر متجر بلايستيشن السعودية بسعر باهظ. وهذا كان مؤشر على أن اللعبة من المرجح بأنها ستنضم لقائمة حصريات بلايستيشن الداعمة للعربية مستقبلاً.

وهذا ما حدث فعلاً فقد كشف اليوم حساب بلايستيشن الشرق الأوسط عن أن اللعبة قادمة في 19 مارس المقبل للبلايستيشن 5 معربة بالكامل، شاملة للقوائم والنصوص و الدبلجة الصوتية.

Returnal هي لعبة تصويب وأكشن من المنظور الثالث من نوع الـ Rogue Like لجهاز PS5. اللعبة كما يبدو ستضع اللاعب بعالم ضمن كوكب غريب يدور فيه ضمن حلقة تتكرر الأحداث فيها باستمرار وبشكل مختلف في كل مرة تموت فيها الشخصية. وهنا تقرر البطلة Selene أن تكسر هذه الدوامة وتكتشف سر هذا العالم الغامض. وفي كل دورة حياة يتغير العالم مما يجبرك كلاعب أن تغير من استراتيجات قتالك مراراً وتكراراً.

اللعبة ستدعم تقنيات بلايستيشن 5 مثل الصوت الثلاثي الأبعاد ومزايا يد التحكم الجديدة بحيث تتمكن من تغيير أنماط إطلاق النار بحسب قوة ضغطك للأزرار.

 

أسلحة قابلة للترقية وأدوات من عالمٍ مختلف وهواة مستعدين لمواجهة المخاطر: كن مستعداً مع Housemarque للنجاة في لعبة إطلاق النار #Returnal القادمة على PS5 ، والمتاحة في 19 مارس.

قادمة لكم معربة بالكامل، شاملة للقوائم والنصوص و الدبلجة الصوتية. pic.twitter.com/CMwhdhKhMX

— PlayStation Arabia (@PlayStation_ME) January 14, 2021

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق