أخبار

متجر ألعاب يكتب أن Metal Gear Solid 5: The Phantom Pain هي لعبة من Hideo Kojima

konami

قام احد موظفي متاجر العاب الفديو في استراليا بكتابة أن لعبة Metal Gear Solid 5: The Phantom Pain هي لعبة Hideo Kojima، عبر كتابة اسم صانع اللعبة على لافتة اعلانية في متجره.

قامت كونامي بحذف اسم مبتكر السلسلة Kojima من على مواقعها الرسمية والمواد الترويجية الخاصة بها، وهذا يأكد على ما تداولته بعض المصادر الخاصة بأن Hideo Kojima صانع لعبة Metal Gear سوف يغادر الشركة بعد اصدار لعبة The Phantom Pain. موعد اطلاق اللعبة سيكون خلال اسبوع او اكثر بقليل، وهذا ادى الى شعور المعجبين بهذه السلسلة بالاستياء والاستغراب، واخذ بعض عاملي المتاجر على عاتقهم تصحيح الاعلانات الخاصة باللعبة عبر كتابة اسم صانع اللعبة Hideo Kojima على اللافتات الاعلانية وعبوات الالعاب التي قامت كونامي بحذفها.

هذه الصورة التي التقطت في سيدني يوم الاربعاء لكنها لم تكن ردت الفعل الأولى، فقد قام Kojima بنفسه بالتغريد على حسابه الرسمي على تويتر بهذا الشأن، مما ادى الى نشر كم هائل من التغريدات الاحتجاجية من قبل متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي.

ومن المقرر اطلاق لعبة Metal Gear Solid 5: The Phantom Pain في الاول من الشهر المقبل لأجهزة PS3، PS4، PC، Xbox 360 و Xbox One.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمود نجم

حاصل علي ماجستير في انظمة المعلومات, وعاشق للالعاب الإلكترونية خصوصا الالعاب الإستراتجية وال RPG ONLINE, ومن محبي قراءة الرواية العربية.
إغلاق