كشف رئيس PlatinumGames في الأيام الماضية عن رغبته بإعادة العمل على Scalebound، وعلى ما يبدو أن تلك التصريحات لم تكن وليدة الصدفة، وإنما تعبر عن توجه الاستوديو ووجود نية حقيقية لإعادة إلقاء الضوء على حصرية اكسبوكس الملغاة من جديد.
صرح Hideki Kamiya، كبير المصممين في PlatinumGames، بأنه “جاد تمامًا” فيما يتعلق بالتعليقات الأخيرة حول إعادة إحياء لعبة Scalebound الحصرية على Xbox والتي تم إلغاؤها قبل عدة سنوات، وتابع:
عملنا على المشروع لفترة طويلة، ولا فائدة من إبقاء مايكروسوفت اللعبة في شكلها الحالي، لذلك نود أن نفعل شيئًا حيال ذلك، فل! دعونا نفعل ذلك معا!.
بصفتي منشئ محتوى، أود اكمال العمل على اللعبة حتى النهاية، وأسمع اللاعبين يقولون إنهم يريدون حقًا تجربة هذا العنوان، وهو أمر سيئ للغاية، خاصة وأنني أرغب في إعطائهم ما يريدون. إنها ليست مجرد مزحة، أنا جاد تمامًا حيال هذا الأمر.
عند سؤاله عما إذا كان الاستوديو في محادثات مع مايكروسوفت بخصوص Scalebound، أجاب Kamiya:
لا يمكنني تأكيد أو نفي أي شيء، يمكننا التحدث إلى مايكروسوفت، ولكن يمكننا أيضًا التحدث إلى Nintendo أو Sony أو Capcom أو Konami أو أي شخص آخر!.
عند سؤاله عن Scalebound في عام 2020، ألمح “فل سبنسر”، رئيس Xbox، لإمكانية إحياء المشروع وقال إنه ليس لديه مشاعر غضب تجاه PlatinumGames.