كان فريق التطوير Respawn قد طرح مؤخراً النسخة التجريبية من لعبته القادمة Titanfall 2 والتي قام بتجربتها عدد كبير من اللاعبين ولكن من ضمن الانتقادات التي وجهها البعض لهذه اللعبة عدم التركيز على ميزة الركض على الجدران وإعطاء اللاعب حرية أكبر بالحركة ضمن الخرائط التي كانت متاحة للعبة في تلك النسخة.
هذا الأمر استوجب من أحد الإعلاميين توجيه سؤال إلى مسؤول العمليات في الفريق Dusty Welch والمخرج الفني للعبة Joel Emslie عن سبب عدم تركيزهم على ميزة الركض على الجدران في خريطة Homestead وإن كان هذا الأمر ينبع من رغبتهم بالتنويع في أساليب اللعب.
حيث أجاب Dusty Welch بأن الفريق سيقدم في هذه اللعبة مجموعة متنوعة من الخرائط التي تهدف لإبراز طرق واساليب لعب مختلفة، من ناحيته أجاب Joel Emslie على هذا السؤال بالقول:
نعم إن المصمم الذي صمم خريطة Homestead هو Jeff Smith الشهير بقيامه بتصميم خرائط رائعة للعب الجماعي حيث عمل سابقاً على تصميم خرائط للعبة Call of Duty 4، وأعتقد بأنه كان يهدف لإظهار تنوع واختلاف البيئات وأراد منح كل خريطة مميزاتها الخاصة وكيف يمكن للآلة أن تلعب في هذه الخريطة إلى جانب الطيار.
سترون خرائط تركز أكثر على طريقة لعب الآلات وخرائط أخرى تركز على ميزة الركض على الجدران ولكننا بالنهاية تريد أن نقدم لكم مجموعة من الخرائط التي تمنحكم تنوع باللعب حيث لا تقومون بفعل نفس الأشياء والحركات في كل خريطة.
من الجدير بالذكر أن لعبة Titanfall 2 قادمة في 28 أكتوبر على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.