أخبار

مطور Titanfall 2: طرح الإضافات المجانية هدفه عدم تقسيم اللاعبين وإسعادهم

Titanfall 2

كان فريق التطوير Respawn قد فاجأ اللاعبين عندما أعلن بأنه سيقوم بطرح المحتويات الإضافية للعبة Titanfall 2 بشكل مجاني والتي تضم خرائط وأطوار لعب إضافية، ومع انتشار ظاهرة المشتريات داخل الألعاب تصبح مثل هذه الخطوة غريبة بعض الشيء.

من أجل ذلك تم طرح سؤال لمسؤولي الفريق حول أسباب هذا القرار حيث أجاب عنه Vince Zampella المؤسس المساعد للاستوديو بالقول بأن طرح الإضافات المجانية يساهم في عدم حدوث انقسام في مجتمع اللاعبين بين أشخاص يمتلكون الخرائط الإضافية وأشخاص لم يقوموا بشرائها.

كما كان لمنتج اللعبة السيد Drew McCoy تعقيب على هذا الموضوع حيث تحدث عن أهمية بناء الثقة مع اللاعبين من خلال منحهم خرائط وأطوار اللعب بشكل مجاني حتى يكونون سعداء عند دفعهم ثمن اللعبة 60 دولار أي 225 ريال حيث قال:

نحن بحاجة لأن نكسب ثقة اللاعبين وذلك من خلال فعل الامر الصواب عبر عدم بيع الخرائط وأطوار اللعب وبذلك سنضمن بأن هنالك المزيد من اللاعبين سيستثمرون في لعبتنا فهم بذلك سيثقون بنا لأننا لم نخدعهم وسيكونون سعداء  عند دفعهم ثمن اللعبة 60 دولار.

ولكن أعضاء الفريق أكدوا بان منح اللاعبين محتويات إضافية مجانية سيكلفهم مال لذلك فهم لم يقرروا بعد كيف سيقومون بتغية تلك المصارف والتي قد تتم عبر طرح إضافات مدفوعة أو ربما بعض العناصر الجمالية التي تستخدم للتعديل على تصاميم الشخصيات أو الأسلحة.

من الجدير بالذكر بأن لعبة  Titanfall 2قادمة في 28 أكتوبر على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق