أخبار

استوديو Respawn يعمل على مشروع آخر بجانب Titanfall 2

Titanfall 2

ألمحت استوديوهات Respawn Entertainment إلى أنها تعمل حاليًا على تطوير لعبة جديدة بجانب لعبة Titanfall 2 ، اليوم.

واستشفيّنا ذلك، عقب إعلان الشركة حاجتها لمطور للعبة Titanfall 2 ، بجانب مطور للعبة من نوع “منظور الشخص الثالث-أكشن/ مغامرات” جديدة، في قائمة الوظائف الخالية الخاصّة بالشركة.

كما تبحث استوديوهات Respawn عن مصمم مستويات خبير للمساهمة في رؤية هذا المشروع، والمساعدة في تحديد آليات إسلوب اللعب.

وكان أحد مؤسسي الاستوديو قد أعلن في شهر ديسمبر من العام قبل الفائت أن هناك فريق آخر في Respawn يعمل على تطوير لعبة آخرى ليست مشابهة للعبة Titanfall.

وكان المطور “ستيج أسموسن” الذي شغل منصب المخرج الإبداعي للعبة God of War III ، قد انضم لاستوديوهات Respawn في شهر يونيو قبل الفائت، مما يعني أنه سيعمل على اللعبة الجديدة.

وصدرت Titanfall في العام قبل الفائت، وتكفلت EA بنشرها حينها، وبعدها أتت الشركة المطورة Respawn وأعلنت رسميًا عن Titanfall 2 في مارس الفائت، لكنها لم تكشف تفاصيل أخرى.

وكانت Titanfall قد صدرت بشكل حصري لأجهزة إكسبوكس و PC ، لكن يبدو أن الأمور ستتغير مع الجزء الثاني، ومن المتوقع أن تحتوي التكملة على طور لاعب فردي، لكن الشركة المطورة لم تؤكد الأمر بعد.

يُذكر أن EA قد أكدت أن Titanfall 2 ستصدر في العام الجاري على أقرب تقدير.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق