أخبار

مطوّر لعبة Titanfall يلمّح للجزء الثاني ويعطي بعض المعلومات اللي ممكن تحمّسك لها

titanfallcoverphoto

في مقابلة مع مديرة مجتمع لعبة تايتنفول، لمّحت Abbie Heppe الى الجزء الثاني وأعطت بعض التصريحات اللي ممكن تحمسنا للجزء الثاني.

قالت آبي ان الجزء الثاني من اللعبة بيحتوي على “اشياء كثيرة بتخلّي الناس يتحمسون لها”، لكن الأهم من هذا تصريحها عن بناء أساسيات للعبة وكيف انهم تعلموا من الجزء الأول.

” الشي الرهيب في شغلك على جزء ثاني للعبة معينة هو اننا قدرنا نحط أساس لها. عندنا المحرك، وعندنا الموارد التابعة للعبة، نقدر الآن نبني على هذا الأساس. هذا الشي بيخلينا نصنع لعبة تخلي الناس يتحمسون عليها”.

اذا قد لعبت تايتنفول، فاحتمال كبير انك لاحظت ان اللعبة مافيها طور قصة، وان اللعبة فقط تحتوي على مجموعة أطوار للأونلاين. سألوا آبي عن الجزء الثاني وهل بيحتوي على طور قصة أو لا. ردت آبي بجواب رسمي شوي لكن يعطينا أمل:

” حنا بكل تأكيد سمعنا كلام الجمهور”

الجزء الأول من تايتنفول نزل على أجهزة اكس بوكس بالاضافة الى البي سي. قبل فترة، مخرج اللعبة قال انهم يشتغلون الآن على جزء ثاني لها، والأهم من هذا انه لمّح بشكل صريح ان الجزء الثاني بينزل على بلايستيشن 4.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد الشريف

كاتب ومدير تحرير موقع سعودي جيمر. أعشق ألعاب الفيديو من يومي صغير (ايه كلنا كذا)، أحب ألعاب التخفّي والرعب، وأعشق سلسلة Metal Gear ولعبة Silent Hill وICO.
إغلاق