أخبار

مطور Apex: Legends يتحدث عن احتمال قدومها للسويتش

Apex Legends

من أحد أبرز الأمور لنجاح لعبة فورتنايت هو توفرها على جميع الأجهزة سواء المنزلية أو الجوالات أو الحاسب مما وسع قاعدة جماهيرية اللعبة، وبعد صدور Apex: Legends واقتحامها بقوة مجال الباتل رويال بدأ البعض يتساءل عن احتمال طرحها لأجهزة أخرى.

من بين هؤلاء ملاك سويتش الذي يطالبون بنسخة خاصة بهم من اللعبة ولكن اليوم فريق  Respawn رد عليهم بشكل غير مشجع تماماً، حيث ذكر  Drew McCoy من الاستوديو بأنهم سمعوا عن الطلبات الكثيرة من ملاك سويتش من أجل الحصول على اللعبة وبالأحرى قال "سمعنا بكاء اللاعبين من أجل نسخة سويتش" لكنه لن يستطيع حالياً أن يعد اللاعبين بأي شيء الآن.

هذا وكان فريق ريسبون قد أطلق في مارس الماضي اشتراك BattlePass للعبة Apex Legends  مقابل 10 دولار و شراء الإشتراك الموسمي يتيح للاعبين الحصول على مجموعة من الإكسسوارات الحصرية، في حين يمكن لكل من قام بخوض أحداث الموسم الأول الحصول على زي Wild Frontier وخمس حزم Apex بغض النظر عن شراء BattlePass من عدمه.

جديرا بالذكر أن الإشتراك الموسمي لكل موسم يوفر للاعبين حوالي 100 جائزة يمكن الحصول عليها بأثر رجعي في حال قرر أي لاعب شراء BattlePass في وقت لاحق، وفي ظل تخطي اللعبة حاجز 50 مليون لاعب نشط مؤخرا، لا شك أن الفترة القادمة سوف تشهد تضاعف تلك الأعداد.
الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق