أخبار

رئيس Respawn يعتذر للاعبين بسبب تصريحات المطورين البذيئة بخصوص Apex Legends

بعد إنطلاق فعاليات حدث Iron Crown للعبة Apex Legends أعرب العديد من اللاعبين عن استيائهم بسبب أسعار الإكسسوارات والأدوات المختلفة والمبالغ فيها والتي تصل إلى 100 جنية استرليني للحصول على بعض القطع، وحاول أعضاء فريق Respawn تفسير تلك الإجراءات للاعبين ولكن سرعان ما تحول الأمر إلى مجموعة من الإهانات المتبادلة بين اللاعبين والمطورين وصلت إلى استخدام الألفاظ البذيئة الغير مقبولة على الإطلاق.

للانتهاء من تلك الأزمة في أسرع وقت، أعلن المدير التنفيذي للاستديو اعتذاره لجميع اللاعبين من خلال حسابه الشخصي بتويتر مشددًا على أهمية تعزيز مجتمع صحي لـ Apex Legends لضمان أستمرارها مستقبلا بشكل ناجح، مؤكدا في نفس الوقت أنه يدعم فريقه ويسانده عندما يتعلق الأمر بتجاوز الحدود والتهديد بالقتل ووجود العديد من التعليقات الغير مقبولة على الإطلاق.

لا تعتبر تلك هي المرة الأولى أو الأخيرة التي تعاني فيها الألعاب الجماعية من السلوك العدواني والتعليقات السلبية سواء تجاه اللاعبين أو المطورين، بينما تشير التقارير الأخيرة إلى وجود 10 مليون لاعب نشط أسبوعيا في Apex Legends مما يؤكد عودة العنوان للمسار الصحيح.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق