أخبار

مطور Apex Legends يكافح الغش بجدية ويحظر أكثر من 770 ألف لاعب PC

دائماً ما تعاني ألعاب الأونلاين من ظاهرة تفشي الغش بها مما يفسد تجربة اللعب ويضيق على اللاعبين عبر منافسات غير نزيهة وهذا يرتب على مطور الألعاب واجب القيام بخطوات أكثر جدية لمكافحة الغش.

من ضمن هؤلاء فريق ريسبون الذي أطلق أوائل العام لعبته Apex Legends  والذي سبق وتعهد بتنظيف بيئة اللعبة من الغشاشين الذين يؤرقون اللاعبين ويزعجونهم، وبالفعل تم الكشف اليوم عن اتخاذ الفريق خظوات متقدمة بهذا المجال حيث اعتمد على أدوات رصد الغش واستطاع حظر  أكثر من 770 ألف لاعب غشاش على الحاسب الشخصي إلى جانب حظر الإنشاء لـ300 ألف حساب مشبوه و 4 ألاف حساب يقوم ببيع طرق الغش.

وذكر الفريق بأن هذه الخطوات جاءت من أجل تحقيق التوازن والعدالة بين اللاعبين أثناء اللعب، كما أنه تمكن من اكتشاف أولئك الذين تمكنوا من إنشاء حسابات أخرى للعودة للعبة وتم التعامل معهم أيضاً. وصرح المطور بأنهم سيعملون كذلك مع فرق التطوير الأخرى في EA من أجل تحسين نظام رصد الغشاشين في معظم ألعابهم سواء Apex Legends, Fifa أو غيرها.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق