أخبار

مطور Titanfall 2: طلبات اللاعبين وشغف مطورينا كانا وراء إضافتنا لطور القصة

Titanfall-2-555x328-08

كان الإعلان عن إضافة طور قصة في لعبة Titanfall 2 من أبرز المفاجآت التي قدمها استوديو Respawn لعشاق اللعبة ولكن ما الذي أقنع الفريق بضرورة إضافة هذا الطور للعبة؟

هذا السؤال تم توجيه لفريق Respawn أثناء تواجدهم بمعرض جيمزكوم وجاءنا الجواب عنه على لسان Mohammad Alavi المصمم الرئيسي باللعبة حيث قال:

لقد كان قرار سهل، بالواقع أحد الأسباب كان حاجة اللاعبين للحصول على المزيد والمزيد من تجربة Titanfall 2 كانوا يريدون الحصول على نظام تقدم أضخم المزيد من الأسلحة والمزيد من خيارات التخصيص وقمنا بإعطائهم هذا الشيء.

والأمر الآخر الذي طالبونا فيه هو الحصول على طور قصة فنحن نقدم لهم كل هذا العالم الضخم ولكن من الصعب أن يعيشوا تجربة اللعب فيه ويتفاعلون معه من خلال طور الاونلاين، فهم أرادوا الغوص بأعماق هذا العالم ويضيعوا فيه، وأمر آخر نحن لدينا الكثير من المطورين المتخصصين بالعمل على طور القصة لذلك كان من الطبيعي أن يحمل هؤلاء شغف كبير بتقديم هكذا طور، لذلك فإن اجتماع الشغف لدى مطورينا ورغبة اللاعبين بالحصول على طور القصة جعل من مسالة اتخاذ هذا القرار أمر سهلاً.

من الجدير بالذكر أن لعبة Titanfall 2 قادمة في 28 أكتوبر على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق