أخبار

لعبة التصويب التنافسية Resident Evil: Umbrella Corps قادمة في مايو

Umbrella-Corps-May_01-26-16

كشفت اليوم شركة كابكوم عن بعض المعلومات الخاصة بلعبة Resident Evil: Umbrella Corps لعبة التصويب الجماعية المستوحاة من عالم سلسلة ألعاب الرعب والزومبي ريزيدينت ايفل والتي تجري أحداثها بعد انتهاء قصة Resident Evil 6.

حيث ذكرت الشركة أن مالكي بلايستيشن 4 وPC سيكونان على موعد مع هذه اللعبة في 12 مايو المقبل وهي ستكون متاحة كنسخة رقمية بسعر 30 دولار أي 112 ريال سعودي، وبحسب الشركة فإن لعبة Resident Evil: Umbrella Corps ستضع اللاعبين في منافسات عبر الشبكة تدعم حتى 6 لاعبين ضمن فرق يقاتلون في مناطق من أجزاء سلسلة Resident Evil السابقة مثل خريطة القرية من لعبة  Resident Evil 4 وخريطة Tricell HQ مستوحاة من Resident Evil 5.

كما ستتضمن لعبة Resident Evil: Umbrella Corps طور للاعب الواحد يدعى The Experiment والذي سيكون بمثابة تدريب للاعبين تجعلهم يطورون من مهاراتهم من خلال مواجهة أمواج من الزومبي خلال 20 مهمة للتأقلم مع عالم اللعبة، وقد تم نشر مقطع فيديو يسلط الضوء على خرائط اللعب في  Resident Evil: Umbrella Corps وأسلوب مواجهة الزومبي فيها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق