أخبار

لعبة Resident Evil Village ستدعم اللغة العربية بشكل رسمي

كشفت شركة Capcom صباح اليوم موعد إصدار لعبة Resident Evil Village مؤكدةً أنها تصدر في مايو القادم. وبطبيعة الحال، رافق هذا الإعلان تحديثٌ لبيانات ومعلومات اللعبة على مختلف المتاجر الرقمية، بما يشمل Steam— والذي قدَّم إلينا معلومةً سارَّة.

أكَّدت صفحة لعبة الرعب المنتظرة هذه على متجر Steam دعم اللغة العربية وتحديدًا فيما يتعلق بالنصوص والقوائم.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي نشهد فيها دعمًا مباشرًا للغتنا المجيدة في ألعاب شركة Capcom الضخمة.

لمحة عن لعبة Resident Evil Village:

يزدهر الجيل الجديد من ألعاب رعب البقاء على هيئة Resident Evil Village– الجزء الرئيسي الثامن من سلسلة Resident Evil. ومع رسومات فائقة الواقعية طوِّرت على محرِّك RE Engine، قاتل من أجل بقائك بينما يحدِّقُ بكَ الخطر من كل زاوية.

بعد سنواتٍ من الأحداث المأساوية التي وقعت في Resident Evil 7 Biohazard، عاد Ethan Winters لبدء حياته من جديد مع زوجته Mia، للعيش في سلامٍ وترك الماضي وراءهما. ومع ذلك، يظهر Chris Redfield -البطل الأسطوري من أجزاء السلسلة السابقة- ليعطِّل ويزعج حياتهم فجأة، تاركًا Ethan مدمرًا في كابوسٍ جديدٍ يبحث عن الإجابات.

وكانت «كابكوم» قد كشفت تفاصيل Resident Evil RE:Verse وهي تجربة أونلاين تجمع شخصيات السلسلة الأيقونية صباح اليوم أيضًا.

يُشار إلى أن لعبة Resident Evil Village ستصدر على أجهزة PS5 و Xbox Series و PS4 و Xbox One و PC في 7 مايو 2021. ولا تنسَ قراءة مقال حول كل مايجب معرفته عن Chris Redfield قبل إطلاق Resident Evil 8.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق