أخبار

كابكوم تكشف النقاب عن تفاصيل جديدة لقصة Resident Evil Village

تم الكشف عن Resident Evil Village بصفتها مشروع مخصص لأجهزة الجيل الجديد، قبل أن تؤكد كابكوم وجود محاولات لجلب اللعبة على PS4 و Xbox One، وبعد فترة من انقطاع الأخبار، قرر المنتج Tsuyoshi Kanda مشاركتنا تفاصيل جديدة حول القصة.

تحذير: بعض التفاصيل التي تم ذكرها قد يعتبرها البعض حرق لأحداث القصة، لذلك وجب التنبيه.

المنتج تطرق للعديد من التفاصيل الجديدة حول القصة خلال مقابلته مع “فامستو” مؤكدا أن الشخصية التي يحيط بها الغموض في العرض الأول للعنوان هو Chris Redfield دون ذكر أي معلومات الإضافية عن المظهر الغريب أو دوافع الشخصية باستثناء كونه الشخص المسؤول عن اصطحاب Ethan للقرية الغامضة، قد يشير هذا الأمر لوجود اتفاق مسبق بين الطرفين، ولكن لا يوجد تأكيد لصحة تلك المعلومات في الوقت الحالي.

الشركة اليابانية أكدت أن القرية تلعب دورا رئيسيا في الأحداث حيث تم وصفها ببطل ثاني، مما يشير للدور الضخم الذي تقدمه سواء التصميم الجغرافي أو السكان المحليين، وهو ما يتوافق مع التسريبات السابقة التي أكدت أن عمر اللعبة سيكون الأطول بين الألعاب التي استخدمت محرك RE.

من جهة أخرى تم تأكيد قدرة اللاعبين على تصفح كتيب الصور الخاص بشخصية Mia خلال أحداث اللعبة، كذلك يمكن للمستذئبين التحرك في مجموعات واستخدام الأسلحة، أما التاجر الذي ظهر في العرض الأول للعبة فلا علاقة له بنظيره في Resident Evil 4، كذلك يتطرق السكان للسلوك الشبيه بالعبادة بهدف الحماية وليس الأذى.

Resident Evil Village تصدر في 2021 بينما سبق وأشار أحد متاجر البيع بالتجزئة لتوافر اللعبة على PS5 بسعر 70 دولار.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق